عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خاص| عفاف مصطفى ترد على منتقدي نجوم الوسط الفني: قاعدين للساقطة واللقطة.. متطرفين بيتطاولوا

عفاف مصطفى _ أرشيفية
عفاف مصطفى _ أرشيفية

خرجت الفنانة المصرية عفاف مصطفى عن صمتها لترد على منتقدي نجوم الوسط الفني، مشيرة إلى أنه لم يعد هناك شئ يعجب الجمهور.

تحيا مصر يرصد رد عفاف مصطفى على منتقدي نجوم الوسط الفني.

رد عفاغ مصطفى على منتقدي نجوم الوسط الفني

وقالت مصطفى خلال تصريح خاص لموقع تحيا مصر: الناس دلوقتي قاعدة للساقطة واللقطة معندهمش حاجة غير أنهم ينتقدوا.. وناس متطرفين يدخلوا يتطاولوا على الفنانين والدنيا اتقلب حالها مفيش حاجة بتعجب الناس.

أزمة عفاف مصطفى وعبد الرحمن أبو زهرة

من جانبه، عبّر الفنان القدير عبدالرحمن أبوزهرة عن استيائه الشديد بسبب إهمال المخرجين لجيل الكبار من الممثلين، وعدم الاستعانة بهم للمشاركة في الأعمال الفنية الحديثة، مؤكدًا أنه يعاني من الاكتئاب ويشعر بالغربة في الساحة الفنية، بعد 60 عامًا من احترافه التمثيل.

وقال: «أنا لو ماشتغلتش في التمثيل ممكن أموت»، وتابع «أبوزهرة» في تصريحات على شاشة التليفزيون المصري، أنه بدأ العمل بالتمثيل قبل أن يولد كل المخرجين الذين يعملون حاليًا في مصر، ومع ذلك يتعمدون إهماله ولم يطلبوا منه المشاركة في أي أعمال فنية يقومون بإخراجها.

ووجه الفنان المصري رسالة إلى المنتجين قائلًا: «يوجد شخص اسمه عبدالرحمن أبوزهرة نفسه يأخد فرصة في بطولة عمل كوميدي»، مردفًا أنه ممثل كوميدي كبير كما يتعجب من حصره في أدوار تراجيدية.

بعدها خرجت عفاف مصطفى عبر «فيسبوك» ردًا على تصريحات «أبوزهرة»: «مفيش ممثلة سلمت من لسانك ولا انتقاداتك اللاذعة طول الوقت في اللوكيشنات».

أضافت: «الممثلات صغيرات السن الواعدات أو النجمات الصغيرات في اللوكيشنات مبيعجبكش العجب، تنتقد حتى عفويتهم وحتى أزيائهم كمان».

تابعت: «لك وقائع عديدة مؤسفة، تتدخل في كل صغيرة وكبيرة، تتدخل في شؤون المخرج والإنتاج، وتتفلسف طول الوقت، وتهدر وقتهم وتشفط الأكسجين»، مضت قائلة: «جاي دلوقتي تقول شغلوني وجربوني (..) غيّر من نفسك أولًا علشان محدش عنده طاقة وطولة بال ليك».

تابع موقع تحيا مصر علي