عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلى يتفوق على القطن الكاميروني في القيمة التسويقية قبل صدام اليوم

تحيا مصر

يترقب عشاق المارد الأحمر مباراته، اليوم السبت، الأهلي أمام نظيره القطن الكاميروني، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة السابعة مساءً، ضمن منافسات بطولة دوري ابطال إفريقيا.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة الأهلي والقطن الكاميروني عبر قنوات بي إن سبورت.

القيمة التسويقية للأهلي والقطن

فيما وتبلغ القيمة التسويقية للأهلى 29.75 مليون يورو، بينما لفريق للقطن الكاميرونى 250 ألف يورو.

ويذكر أن قد تأجلت مباراة الأهلى والقطن الكاميروني في الجولة الأولى بدور المجموعات، وذلك بسبب مشاركة الشياطين الحمر في بطولة كأس العالم للأندية.

وكان النادي الأهلي تلقي خسارة مباراته أمام فريق الهلال السودانى في الجولة الثانية لدور المجموعات بهدف دون رد ، وتعادل مع صن داونز بطل جنوب أفريقيا بهدفين لكل فريق في الجولة الثالثة لدور المجموعات.

غيابات الأهلي أمام القطن الكاميروني

ويفتقد النادي الأهلي، لخدمات عدد من لاعبيه بسبب الإصابة، ويأتي على رأس تلك الغيابات عمرو السولية، الذي يعاني من آلام في عضلة السمانة، بينما لم يتخلص حسين الشحات، من الإجهاد الذي لحق به خلال الآونة الأخيرة.

فيما يغيب محمود متولي، عن الفريق بسبب الإصابة في العضلة الخلفية، وكذلك خالد عبد الفتاح، بسبب الإصابة في الأوتار الداخلية للركبة، وأيضًا أحمد عبد القادر.

ترتيب مجموعة الأهلي

ويعتلي فرق صنداونز، ترتيب المجموعة الثانية برصيد 7 نقاط، بينما يأتي النادي الأهلي في المركز الثالث برصيد نقطة وحيدة، أما شكل المجموعة كاملًا فيأتي كالتالي:

1_ صنداونز الجنوب إفريقي 7 نقاط

2_ الهلال السوداني 7 نقاط

3_ الأهلي نقطة وحيدة

4_ القطن الكاميروني صفر نقاط.

تابع موقع تحيا مصر علي