عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نجوم الفن يهنئون الدكتور أشرف زكي بعد فوزه في انتخابات المهن التمثيلية

أشرف زكي
أشرف زكي

حرص عدد كبير من نجوم الفن على دعم ومساندة الدكتور أشرف زكي في انتخابات نقابة المهن التمثيلة وذلك لأنه له شعبية كبيرة ويحظى بحب واحترام كل الوسط الفني.

تحيا مصر يسرد التهاني التي شاركها الفنانين بعد فوز دكتور أشرف زكي في انتخابات النقابة.

أبرز التهاني من الفنانين بفوز أشرف زكي

عبرت الفنانة ويزو عن سعادتها بفوز الدكتور أشرف زكي كنقيب للمثلين وكتب عبر حسابها “مبروك دكتور أشرف زكي نقيب الممثلين وكل أعضان نقابة المهن التمثيلية”.

كما أعلنت نرمين الفقي عبر حسابها على موقع تبادل الصور الشهير انستجرام عن فوز الدكتور أشرف زكي وعلقت" الف الف مبروك دكتور أشرف زكي تستاهلها وعن جدارة.

كما شارك الفنان صلاح عبد الله في التهاني ونشر مقطع فيديو الذي تم من  خلاله إعلان النتيجة عبر حسابه على موقع انستجرام وعلق عليه"مبروك يا حبيبي لك ولمجلسك ولنا جميعا ونجاح بإكتساح أكبر دليل على وعي الأعضاء بكل ما قدمته للنقابة".

روجينا: فرحة وتنطيط فور إعلان الفوز 

سيطرت أجواء من الفرحة والبهجة بعد إعلان فوز الدكتور أشرف زكي بإكتساح كنقيب للمهن التمثيلية وفور إعلان النتيجة احتضنت الفنانة روجينا زوجها "دكتور أشرف زكي"  وهنأته بالفوز وشارك عدد من النجوم الفنانة روجينا الفرحة والتهنئة عبر مواقع التواصل المختلفة.

عبرت الفنانة دنيا عبد العزيز عن سعادتها بفوز الدكتور أشرف زكي من خلال مشاركة صورة تجمعها مع الفنانة روجينا والفنانة إيمان العاصي من داخل نقابة المهن التمثيلية أثناء مشاركتها في الإدلاء بصوتها في الانتخابات.

كما حرصت نجلة الفنان صلاح عبد الله  دنيا صلاح عبد الله على تهنئة الفنانة روجينا عبر حسابها على موقع تبادل الصور الشهير انستجرام بمشاركة مقطع فيديو يشرح أهم إنجازات النقابة التي قدمها الدكتور أشرف زكي خلال مسيرته.

وعقب نجاحه بإكتساح يجب أن نعرف أهم الانجازات التي قدمها الدكتور أشرف زكي للنقابة  أثناء مسيرته والتي جعلته يحظى بكل الحب والدعم من كل الفنانين.

أهم إنجازات دكتور أشرف زكي

  • تعاقدت نقابة المهن التمثيلية مع شركة مخصصة لتنظيم جنازات الفنانين وذلك بسبب حالة الفوضى التي تحدث أثناء تشيع جنازات خاصة بالعاملين في المجال الفني.
  • توقيع تعاقد مع شركة المتحدة للخدمات الإعلامية وذلك لتحقيق المساواه والعدالة في التوزيع والأجور والمحتوى وعن هذا التعاون أكد الدكتور أشرف زكي أن هذا التعاون مهم جدا من أجل حماية المهنة والحرص على توفير عمل لأعضاء النقابة ولن يمارس العمل داخل الشركة المتحدة الا من يحمل عضوية النقابة أو يحصل على تصريح منها  لان التعاون مع الشركة المتحدة سيكون من دوره النهوض بالدراما المصرية.
  • افتتاح دار مسنين لرعاية كبار السن من الفنانين وذلك بعد ما شاهدنا جميعا كبار الفنانين اللذين لا مأوى لهم في اخر فصول حياتهم وشاهدنا كم كبير من الاستغاثة من قبل هؤلاء الفنانين فأنشأ الدكتور أشرف زكي دار للمسنين بمثابة منزل كبير لكل الفنانين وهي عبارة عن دار تحتوي على عدد 40 غرفة منفصلة وعيادة ومكتبة وصالة رياضية لتوفير أفضل مكان يليق بالفنانين.
تابع موقع تحيا مصر علي