عاجل
السبت 15 يونيو 2024 الموافق 09 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

السيطرة على حريق فى مصنع ملابس بالدقهلية

حريق مصنع ملابس
حريق مصنع ملابس

تمكنت قوات الحماية المدنية فى محافظة الدقهلية، من السيطرة على حريق هائل شب في مصنع ملابس بقرية الببلاوية التابعة لمركز بلقاس حيث إلتهمت النيران محتويات المكان بالكامل و20 طن اقمشه دون وقوع إصابات أو خسائر فى الأرواح.

تحيا مصر 

وكان اللواء مروان حبيب مدير أمن الدقهلية، قد تلقى إخطارًا من اللواء محمد عبد الهادى مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة بلقاس، بنشوب حريق هائل في مصنع ملابس بقرية البيلاوية التابعة للوحدة المحلية لمنشأة بسنديلة.

الانتقال والفحص

وبانتقال ضباط مباحث المركز ورجال الحماية المدنية وسيارات الاطفاء إلى مكان  البلاغ وبالفحص تبين أن الحريق شب فى شقة ملك مواطن يدعى السيد عبدالله سند، ومقام على مساحة 100 متر بالطابق الثالث وهو عبارة عن مصنع ملابس ومخزن للقماش حيث تم السيطرة على الحريق قبل انتقاله المبانى المجاورة.

فيما أسفر الحريق عن اختراق محتويات المكان بالكامل كما التهمت النيران حوالي 20 طنًا من القماش ومقص كهربائي. 

النيابة العامة

كما كشفت المعاينة الأولية عن أن الحريق نتيجة ماس كهربائي وتحرر عن ذلك المحضر اللازم واخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

السيطرة على حريق في مخزن أسطوانات غاز بالدقهلية

وعلى جانب أخر كانت قد نجحت مساء أمس قوات الحماية المدنية بمحافظة الدقهلية في السيطرة على حريق هائل شب في مخلفات أوراق وأخشاب بمخزن أنابيب بوتاجاز داخل منزل مجاور لمحطة وقود بمدينة محلة دمنه.

البداية عندما تلقى اللواء مروان حبيب مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء محمد عبد الهادى مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ لإدارة شرطة النجدة يفيد بنشوب حريق داخل مخزن أنابيب بمنزل بجوار محطة وقود بمدينة محلة دمنه بالقرب من قرية كفر عبد المؤمن التابعة لمركز دكرنس.

وانتقل على الفور ضباط المباحث وقوات الحماية المدنية وسيارات الأطفاء والإسعاف، إلى محل الواقعة وبالفحص تبين أن الحريق شب بمخالفات اوراق واخشاب داخل مخزن أنابيب بوتاجاز وتمكنت القوات من السيطرة عليه قبل انتقاله للأنابيب ومحطة الوقود حيث تم إنقاذ المنطقه من كارثه محققه، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة.

تابع موقع تحيا مصر علي