عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مدمن وكان في مصحة.. الأهالي يكشفون مفاجأة عن المتهم بقتل محامي الفيوم

تحيا مصر

حالة من الحزن سيطرت على أهالي محافظة الفيوم، بعد واقعة مقتل المحامي سيد خلف، على يد جاره في عزبة الغربية التابعة لقرية الإعلام دائرة مركز شرطة الفيوم.

وتبين أن المجني عليه، تدخل لمنع الشاب عن ضرب والدة المتهم، ما أثار حفيظة، وأن المجني عليه كان يجلس أمام المنزل، وخرج المتهم من خلفه ممسكًا بفأس وانهال على رأسه بطريقة بشعة ما تسبب في وفاته في الحال.

مقتل محامي على يد جاره بالفيوم

ووثقت كاميرا مراقبة في الشارع، لحظة اعتداء المتهم على المجني عليه، وضربه بالفأس على رأسه، بينما حرر عن الواقعة المحضر القانوني اللازم للعرض على جهات التحقيق المختصة لكشف ملابسات الحادث واتخاذ الإجراءات المتبعة في هذا الشأن.

والتقى موقع تحيا مصر، بجيران المجني عليه المحامي سيد خلف، لمعرفة تفاصيل الواقعة المأساوية، حيث أكدوا أن  لم يكن بين المجني عليه والمتهم خلافات، سوى أن المجني عليه منع المتهم من ضربه والدته، التي اعتاد على إيذائها، كاشفين عن أنه كان مدمن وخرج من مصحة منذ فترة.

المتهم مدمن

وقال سيد عزت، من أبناء منطقة المحامي سيد خلف، إن المتهم كان مدمنًا ودخل مصحة، واعتداء على الاعتداء على والدته، ولم يكن احد يدافع عن تلك السيدة غير المحامي سدي خلف، فآثار حفيظة المتهم، حتى تربص به وقتل مستخدمًا فأسًا.

وتابع "خلف": "بنطالب بحق المجني عليه، ومش كل حد يقتل نقول إنه شارب أو مخمور ومدمن، ليتم إنقاذه من حبل المشنقة.. المحامي سيد حلف كان أطيب بني آدم، هو مش قريبي وهو جار لكنه عرف بطيبته، والمتهم غدر بيه، ولازم الحكومة تاخد حقه من المتهم".

وأضاف: "شخصية محترمة جدا، والكبير والصغير كان بيحترمه، ويحترم أخلاقه العالية، واللي حصل جريمة بشعة، واللي بيشوف الفيديو بعضهم كان يغمى عليه في الشارع".

فيما قال زكي عبد القبيل عبد الباقي، إن المجني عليه كان حسن السمعة ولم تكن هناك خلافات بينه وبين أي أحد آخر.

تابع موقع تحيا مصر علي