عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ماذا قدم الأهلي في دوري الأبطال قبل مواجهة القطن الكاميروني؟

تحيا مصر

يدخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مواجهة هامة مساء اليوم السبت، أمام فريق القطن الكاميروني، ضمن منافسات الجولة الأولى والمؤجلة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2022/ 2023.

موعد مباراة الأهلي والقطن الكاميروني

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين، في تمام السادسة مساء اليوم السبت الموافق 4 من مارس الجاري، ويُقام اللقاء على ملعب الأهلي وي السلام.

ويدخل الفريق الأحمر، تلك المواجهة رافعًا شعار “ لا بديل عن الفوز” وخطف نقاط المباراة، وذلك كي يُبقي على آماله في التأهل للدور المقبل من البطولة.

مشوار الأهلي في إفريقيا قبل مواجهة القطن الكاميروني

استهل النادي الأهلي، مشواره في البطولة الإفريقية، بداية من دور الـ 32، والذي واجه فيه فريق الاتحاد المنستيري، وحقق فوزًا بنتيجة هدف دون رد، في لقاء الذهاب، ثم فاز بثلاثية نظيفة في لقاء العودة، وتأهل لدور المجموعات، بالفوز في مجموع لقائي الذهاب والإياب 4/0.

وقع في المجموعة الثانية التي تضم بجواره كل من ( صنداونز الجنوب إفريقي، القطن الكاميروني، الهلال السوداني)، تلقى هزيمة أولى أمام فريق الهلال بنتيجة هدف دون رد، ثم تعادل إيجابيًا أمام فريق صنداونز.

يملك الأحمر نقطة وحيدة، جعلته يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب تلك المجموعة، التي يعتلي قمتها فريق صنداونز برصيد 7 نقاط، ثم يليه فريق الهلال السوداني برصيد 6 نقاط، وفي المركز الأخير يأتي فريق القطن برصيد خالي من النقاط.

تابع موقع تحيا مصر علي