عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

القندوسي أساسيًا في تشكيل الأهلي أمام القطن الكاميروني بدوري الأبطال

تحيا مصر

أعلن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تشكيل فريقه الأساسي، لمواجهة القطن الكاميروني، مساء اليوم ضمن منافسات الجوللة الأولى والمؤجلة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2022/ 2023.

مباراة الأهلي والقطن الكاميروني

وتنطلق مواجهة الفريقين، في تمام السادسة مياء اليوم السبت الموافق 4 من مارس الجاري، على ملعب الأهلي وي السلام.

ويقود الجزائري أحمد قندوسي، تشكيل النادي الأهلي في لقاء اليوم، كما يشارك طاهر محمد طاهر، أساسيًا لأول مرة منذ فترة كبيرة، وذلك بسبب الإصابة التي أبعدته عن الفريق.

وضم التشكيل العناصر التالية:

في حراسة المرمى: محمد الشناوي.

في الدفاع: محمد هاني، ياسر إبراهيم، محمد عبد المنعم، علي معلول.

في الوسط: حمدي فتحي، أليو ديانج، أحمد قندوسي.

في الهجوم: طاهر محمد طاهر، بيرسي تاو، محمد شريف.

ترتيب مجموعة الاهلي بدوري الابطال

النادي الأهلي يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الثانية التي تضم بجواره كل من ( القطن الكاميروني، الهلال السوداني، صنداونز)، بعدما جمع نقطة وحيدة نتيجة تعادله الإيجابي أمام فريق صنداونز خلال لقاء الجولة الماضية، وسبق ذلك هزيمة بنتيجة هدف دون رد أمام فريق الهلال السوداني.

وبالتالي يحتاج المارد الأحرم، لـ 3 نقاط تُنعش آماله في تلك المجموعة، التي يعتلي صدارتها فريق صنداونز برصيد 7 نقاط، بينما يأتي في المركز الثاني فريق الهلال السوداني برصيد 6 نقاط.

إذا فاز الأهلي فسيرفع رصيده لـ 4 نقاط، بالطبع سيظل في مركزه الثالث لكنه سيُبقي على آماله في التأهل من تلك المجموعة، خاصة وأنه سيستضيف فريق الهلال السوداني، على أرضه نهاية الشهر المقبل.

أما إذا تعثر الأهلي سواء وقع في فخ التعادل أو تعرض للهزيمة، فبنسبة كبيرة سيغادر البطولة عند هذا الدور، لذا يأمل الفريق في تجاوز عقبة نظيره الكاميروني، الذي يدخل المباراة غير باكيًا على شئ، فهو يحتل المركز الأخير بدون نقاط نتيجة تعرضه لـ هزيمتين أمام كلًا من صنداونز والهلال السوداني، وبالتالي قد تؤدي عشوائيته في إلحاق الضرر بالنادي الأهلي.

تابع موقع تحيا مصر علي