عاجل
الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أفلام عيد الفطر 2023.. محمد رمضان يطرح برومو أغنية هارلي

محمد رمضان
محمد رمضان

كشف الفنان محمد رمضان عن برومو أغنيتها الجديدة من فيلمه هارلي، والذي من المقرر أن يعرض ضمن أفلام عيد الفطر المقبل.

تحيا مصر يرصد لكم برومو أغنية هارلي

ونشر الفنان محمد رمضان برومو الأغنية عبر حسابه بموقع تبادل الصور والفيديوها انستجرام وعلق: الشعب يريد ( هارلي ) في العيد .. إلحق تذكرتك من بدري .. علشان تلاقيها .. ثقة في الله نجاح .. عيد الفطر يجمعنا”.

كواليس مسلسل هارلي

وسبق وظهر محمد رمضان خلال كواليس تصوير فيلم هارلي بتاتو وشعر مربوط، حيث من المقرر أن يجسد شخصية شاب أجنبي.

فيلم هارلي يضم عدد كبير من نجوم الفن ومنهم:بطولة محمد رمضان ومي عمر ومحمود حميدة، وهو من تأليف أحمد عبدالقادر، ومن إخراج محمد سمير، وتدور أحداثه في إطار من الأكشن والرومانسية، ولم يتم الكشف عن تفاصيل أخرى خاصة بالعمل حتى الأن، ومن المقرر طرحه ضمن منافسة أفلام عيد الفطر 2023.

محمد رمضان في رمضان 2023

ومن جانب آخر، يواصل الفنان محمد رمضان تصوير مسلسله الجديد جعفر العمدة والذي من المقرر عرضه في رمضان المقبل، وتدور قصة المسلسل في إطار شعبي حول محمد رمضان رجل يتزوج من ثلاث سيدات من حارة شعبية وهم مني كساب التي تجسد دور عايدة، ومن فضالي التي تجسد دور وصيفة، وإيمان العاصي في دور نرجس، وخلال الأحداث يقع محمد رمضان في فتاة خارج الحارة الشعبية وهي الفنانة زينة التي تجسد دور ورد، ومن المتوقع أن يتزوجها.

ويضم المسلسل عدد كبير من نجوم الفن ومنهم: مجدي بدر، جوري بكر، زينة، هالة صدقي، منة فضالي، إيمان العاصي، مي كساب، عصام السقا، منذر رياحنة، دعاء حكم، بيومي فؤاد، أحمد فهمين، طارق الدسوقي، أحمد فتحي، فريدة سيف النصر، أحمد داش، ، سلوى عثمان، أحمد عبدالله، والمسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي.

آخر أعمال محمد رمضان في الدراما

يذكر أن آخر أعمال الفنان محمد رمضان مسلسل "المشوار" مع الفنانة دينا الشربيني، والذي عرض في الماراثون الرمضاني الماضي، وإشراف عام على الإخراج لـ محمد ياسين.

تابع موقع تحيا مصر علي