عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بهدفي شريف وقندوسي.. الأهلي يتفوق على القطن الكاميروني في الشوط الأول

تحيا مصر

انتهى الشوط الأول من القطن الكاميروني والأهل، بتفوق الأخير بنتيجة هدفين نظيفين، وذلك خلال المواجهة التي تجمع بينهما ضمن منافسات الجولة الأولى والمؤجلة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2022/2023.

مباراة الأهلي والقطن الكاميروني

جاء هدفي الأهلي، عن طريق محمد شريف، في الدقيقة الأولى من زمن الشوط، بعد صناعة مميزة من جانب طاهر محمد طاهر، ثم جاء الثاني عن طريق الجزائري أحمد قندوسي، الذي استقبل عرضية معلول برأسية قوية في مرمى الفريق الكاميروني.

وسيطر الأهلي، على مجريات الشوط الأول بالطول والعرض، وقُوبل ذلك بعشوائية دفاعية وهجومية من جانب لاعب القطن الكاميروني، الذين لم يحدثون أي خطورة على مرمى محمد الشناوي.

تشكيل الأهلي أمام القطن الكاميروني 

ويقود الجزائري أحمد قندوسي، تشكيل النادي الأهلي في لقاء اليوم، كما يشارك طاهر محمد طاهر، أساسيًا لأول مرة منذ فترة كبيرة، وذلك بسبب الإصابة التي أبعدته عن الفريق.

وضم التشكيل العناصر التالية:

في حراسة المرمى: محمد الشناوي.

في الدفاع: محمد هاني، ياسر إبراهيم، محمد عبد المنعم، علي معلول.

في الوسط: حمدي فتحي، أليو ديانج، أحمد قندوسي.

في الهجوم: طاهر محمد طاهر، بيرسي تاو، محمد شريف. 

النادي الأهلي يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الثانية التي تضم بجواره كل من ( القطن الكاميروني، الهلال السوداني، صنداونز)، بعدما جمع نقطة وحيدة نتيجة تعادله الإيجابي أمام فريق صنداونز خلال لقاء الجولة الماضية، وسبق ذلك هزيمة بنتيجة هدف دون رد أمام فريق الهلال السوداني.

وبالتالي يحتاج المارد الأحمر، لـ 3 نقاط تُنعش آماله في تلك المجموعة، التي يعتلي صدارتها فريق صنداونز برصيد 7 نقاط، بينما يأتي في المركز الثاني فريق الهلال السوداني برصيد 6 نقاط.

تابع موقع تحيا مصر علي