عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

السيطرة على حريق هائل في مخبز بلدي بالدقهلية

حريق مخبز بلدي
حريق مخبز بلدي

تمكنت قوات الحماية المدنية فى محافظة الدقهلية من السيطرة على حريق شب منذ قليل بمخبز بلدي مدعم بقرية البقلية التابعة لمركز  المنصورة.

تحيا مصر 

وبانتقال ضباط وحدة مباحث مركز شرطة المنصورة وقوات الحماية المدنية وسيارات الاطفاء  وسيارات الاطفاء إلي مكان البلاغ وبالفحص تبين نشوب الحريق بمخبز بلدي مدعم بقرية البقلية بمنزل ملك مواطن يدعى حسن الحداد مكون من ٤ طوابق على مساحة ٢٠٠ متر والمخبز بالطابق الارضي ونجم عن ذلك احتراق محتويات المخبز بالكامل.

قوت الحماية المدنية 

فيما تمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق قبل امتداده للمبانى المجاورة وانقذت المنطقة من كارثه.

وبسؤال شهود العيان أكدوا أنهم سمعوا صوت انفجار داخل المخبز حيث تبين من الفحص المبدئى حدوث انفجار بأنابيب الغاز داخل المخبز وهو ما أدى إلى اشتعال النيران .

فيما لم يسفر الحريق عن أى خسائر فى الأرواح أو إصابات فيما أسفر عن احتراق محتويات المخبز بالكامل .

النيابة العامة

وجارى تحرير المحضر اللازم بالواقعة وحصر الخسائر واخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

السيطرة على حريق فى مصنع ملابس

وعلى جانب أخر كانت قد نجحت قوات الحماية المدنية بمحافظة الدقهلية، في السيطرة على حريق هائل شب في مصنع ملابس بقرية الببلاوية التابعة لمركز بلقاس حيث إلتهمت النيران محتويات المكان بالكامل و20 طن اقمشه دون وقوع إصابات أو خسائر فى الأرواح.

البداية عندما تلقى اللواء مروان حبيب مدير أمن الدقهلية، إخطاراً من اللواء محمد عبد الهادى مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة بلقاس، بنشوب حريق هائل في مصنع ملابس بقرية البيلاوية التابعة للوحدة المحلية لمنشأة بسنديلة.

وانتقل على الفور ضباط مباحث المركز ورجال الحماية المدنية وسيارات الإطفاء إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين أن الحريق اندلع في شقة ملك مواطن يدعى "السيد عبدالله سند"، ومقام على مساحة 100 متر بالطابق الثالث وهو عبارة عن مصنع ملابس ومخزن للقماش حيث تم السيطرة على الحريق قبل انتقاله المبانى المجاورة، ونتج عن الحريق الهائل احتراق محتويات المكان بالكامل كما التهمت النيران حوالي 20 طنا من القماش ومقص كهربائي.

تابع موقع تحيا مصر علي