عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الحزن يخيم على رشا مهدي في عزاء والدتها بـ مسجد الشرطة| صور

رشا مهدي
رشا مهدي

استقبلت الفنانة رشا مهدي عزاء والدتها اليوم، وذلك في مسجد الشرطة في الشيخ زايد، وذلك بحضور عدد من الاصدقاء والاقارب، وخيم الحزن على رشا مهدي.

تحيا مصر يرصد لكم عزاء والدة رشا مهدي

وكانت قد أعلنت الفنانة رشا مهدي وفاة والدتها، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع التدوينات القصيرة “تويتر”، مطالبة جمهورها بالدعاء لوالدتها الراحلة، وكتبت الفنانة رشا مهدي، معلنة وفاة والدتها: إنا لله وإنا إليه راجعون.. أمي الغالية في ذمة الله! نسألكم الدعاء.

رشا مهدي

آخر أعمال رشا مهدي

الجدير بالذكر أن أخر أعمال رشا مهدي مشاركتها في مسلسل جروب العيلة، الذي عرض مؤخرا على شاشة قناة اون، ودرات أحداث جروب العيلة حول مناقشة  أضرار وفوائد مواقع التواصل الاجتماعى، وتأثيرها على العلاقات الإنسانية المختلفة داخل العائلات، وكيف أصبحت التكنولوجيا بصفة عامة سلاحًا ذا حدين.

رشا مهدي

 وشارك في بطولته كل من النجوم ومنهم: إسلام جمال، حسام فارس، صفاء جلال، أحمد سعيد عبد الغني، سميحة أيوب، حنان سليمان، صفاء جلال، رشا المهدي، إسلام جمال، وجيهان الشماشرجي، وترنيم، وعلاء عرفة، من تأليف هند عبدالله ومنة فوزي وإشراف على الكتابة دعاء عبد الوهاب، ورشة stories factory لهاني سرحان، وإخراج منال الصيفي.

مسلسل حكايات

ويضم مسلسل حكايات ثلاثة حكايات وحقق نجاحًا كبيرًا بعد عرضه، وجاءت الحكاية الأولى بعناوان جروب العيلة، والحكاية الثانية جاءت بعنوان جروب الماميز، وهي معالجة درامية وإشراف على الكتابة دعاء عبد الوهاب وسيناريو وحوار سمر طاهر وريم يوسف ومى سعد وإخراج أحمد صالح وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة خالد سليم، دينا فؤاد، وليد فواز، هبة عبد الغنى، نورهان، أمانى كمال، رباب ممتاز، وياسمين داود وعدد من الأطفال وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي لايت.

جروب الدفعة

أما الحكاية الثالثة هي جروب الدفعة، ودارت احداثها حول مجموعة من الأصدقاء جمعتهم الدراسة في كلية التجارة بجامعة القاهرة، وكان الجميع يعتبرهم أقوى «شلة» في دفعتهم، حيث كانوا متميزين في الأنشطة واتحاد الطلبة وفريق المسرح، واستمرت صداقتهم طوال سنوات الجامعة بالرغم من اختلاف طباعهم ومستوياتهم الاجتماعية، لكن تتغير الأمور بعد التخرج.

الحكاية من بطولة شيري عادل، وميدو عادل، وعمرو وهبة، وولاء الشريف، وأحمد ماجد، وإيمان الشريف، ومن تأليف هاني سرحان وإخراج محمد عبدالسلام.

 

تابع موقع تحيا مصر علي