عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نادية الجندي تُهنئ أشرف زكي بفوزه في انتخابات النقابة: جدير بالثقة

نادية الجندي
نادية الجندي

حرصت الفنانة نادية الجندي على دعم الفنان أشرف زكي ، وذلك بعد فوزه في انتخابات نقابة المهن التمثيلية، والتي اقيمت مساء أمس في نادي نقابة المهن التمثيلية في البحر الأعظم.

تحيا مصر يرصد لكم دعم نادية الجندي لـ أشرف زكي

ونشرت الفنان نادية الجندي عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، صورة للفنان أشرف زكي، وعلقت قائلة: أستاذ أشرف زكي، ألف مبروك لفوزك في إعادة انتخابك لرئاسة نقابة المهن التمثيلية، أنت جدير بثقه كل الفنانين وأتمنى لك دوام النجاح والتوفيق.

نجوم الفن يدعموا الفان أشرف زكي

وكتن قد حرص عدد كبير من نجوم الفن على دعم ومساندة الدكتور أشرف زكي في انتخابات نقابة المهن التمثيلة وذلك لأنه له شعبية كبيرة ويحظى بحب واحترام كل الوسط الفني، ومنهم الفنانة ويزو والتي عبرت عن سعادتها بفوز الدكتور أشرف زكي كنقيب للمثلين وكتب “مبروك دكتور أشرف زكي نقيب الممثلين وكل أعضان نقابة المهن التمثيلية”.

كما أعلنت نرمين الفقي عبر حسابها على موقع تبادل الصور الشهير انستجرام عن فوز الدكتور أشرف زكي وعلقت" الف الف مبروك دكتور أشرف زكي تستاهلها وعن جدارة.

لطفي لطبيب يدعم أشرف زكي

حرص الفنان القدير لطفي لبيب على دعم الفنان أشرف زكي بانتخابات المهن التمثيلية، وذلك رغم حالته الصحية، وقال لطفي لبيب لكاميرا تحيا مصر: تجديد الدموية للنقابة النهارده وبرشح أشرف زكي لأنه قاد مسيرة وقام بنهضة كبيرة.

فوز أشرف زكي في انتخابات نقابة المهن التمثيلية

وكان قد تقدم الفنان أشرف زكي على منافسيه الفنان حلمي فودة والفنان أحمد السيد أبو موسى بفارق أصوات عديدة، ليكون هو الفائز بـ مقعد نقيب المهن التمثيلية، حيث حصل أشرف زكي على 916 صوت بينما أحمد أبو موسى 133 صوت، وحلمي فودة 134 صوت.

وكان قد حرص الفنان أشرف زكي على توجيه الشكر لكل الزملاء لوقوفهم بجواره ودعمهم له حيث قال: أولا خليني أشكر زملائي الفنان عبده الوزير والفنان أحمد صادق على حضورهم ووقوفهم معايا ودي مش أول مرة مسابونيش من أول الانتخابات.

تابع موقع تحيا مصر علي