عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أبرزهم أشرف زكي وبشرى.. نجوم الفن يؤدون واجب العزاء في والدة الفنانة رشا المهدي

أشرف زكي في عزاء
أشرف زكي في عزاء والدة رشا مهدي

حرص عدد كبير من نجوم الفن على حضور عزاء والدة الفنانة رشا مهدي، والذي أقيم مساء اليوم السبت في مسجد الشركة في الشيخ زايد.

تحيا مصر يرصد لكم نجوم الفن في عزاء والدة رشا المهدي

وحرص عدد كبير من نجوم الفن على تأدية واجب العزاء ومن بينهم الفنانة أيتن عامر  وشقيقتها الفنانة وفاء عامر، وبشرى، وكاملة أبو ذكرى، وأيمن بهجت قمر.

كما حرص النقيب أشرف زكي على أداء واجب العزاي في والدة رشا مهدي، وذلك بعد فوره في انتخابات نقابة المهن التمثيلية.

وفاة والدة رشا مهدي

وكانت قد أعلنت الفنانة رشا مهدي وفاة والدتها، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع التدوينات القصيرة “تويتر”، مطالبة جمهورها بالدعاء لوالدتها الراحلة، وكتبت: إنا لله وإنا إليه راجعون.. أمي الغالية في ذمة الله! نسألكم الدعاء.

آخر أعمال رشا مهدي

الجدير بالذكر أن أخر أعمال رشا مهدي مشاركتها في مسلسل جروب العيلة، الذي عرض مؤخرا على شاشة قناة اون، وحققت الحكاية نجاحًا كبيرًا فور عرضها ومشاهدات عالية،  ودرات أحداث جروب العيلة حول مناقشة  أضرار وفوائد مواقع التواصل الاجتماعى، وتأثيرها على العلاقات الإنسانية المختلفة داخل العائلات، وكيف أصبحت التكنولوجيا بصفة عامة سلاحًا ذا حدين.

حكاية جروب الدفعة ضمت عدد كبير من نجوم الفن ومنهم: سميحة أيوب، صفاء جلال، إسلام جمال، حسام فارس، ، أحمد سعيد عبد الغني، حنان سليمان، صفاء جلال، رشا المهدي، وجيهان الشماشرجي، وترنيم، وعلاء عرفة، من تأليف هند عبدالله ومنة فوزي وإشراف على الكتابة دعاء عبد الوهاب، ورشة stories factory لهاني سرحان، وإخراج منال الصيفي.

رشا مهدي في رمضان 2023

وكانت قد انضمت الفنانة رشا مهدي إلى أبطال ملسلس الكتيبة 101، والذي من المقرر أن يشارك في رمضان 2023، تدور أحداث مسلسل «الكتيبة 101»، المكون من 30 حلقة حول الكتيبة 101 وبطولات الجيش المصري في سيناء، وكيف نجح في التصدي للتكفيريين داخل سيناء.

المسلسل بطولة عمرو يوسف، آسر ياسين، خالد الصاوي، فتحي عبد الوهاب، أحمد صلاح حسنى، وفاء عامر، ميرنا نور الدين، وليد فواز، أحمد عبد الله محمود، محمود حجازي، الطفل منذر مهران، وعدد كبير من ضيوف الشرف، وتأليف إياد صالح وإخراج محمد سلامة.

 

تابع موقع تحيا مصر علي