عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مطربة شعبية.. تعرف على صاحبة الصوت النسائي في أغنية ولعانة لـ أحمد مكي

كليب أغنية ولعانة
كليب أغنية ولعانة

تصدرت أغنية ولعانة لـ أحمد مكي، والتي تعد الأغنية الترويجية لـ مسلسل الكبير أوي 7، حديث مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة بعد ساعات قليلة من طرحها.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير معلومات عن صاحبة الصوت النسائي في كليب أغنية وعانة

وبدأ عدد كبير من الجمهور يتساءل عن صاحبة الصوت النسائي في كليب أغنية ولعانة خاصة بعدما شهدت تفاعل كبير من قبل السوشيال ميديا، أبرزها جاء موقع التدوينات القصيرة تويتر.

مطربة شعبية.. صاحبة الصوت النسائي في أغنية ولعانة

وكشف الملحن عمرو إسماعيل عن هوية تلك السيدة، حيث كتب عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة تويتر: “للناس اللي بتسأل عن الصوت النسائي اللي غنى في أغنية ولعانة لـ أحمد مكي، هي المطربة الشعبية هدى السنباطي وهي من اقوى الأصوات النسائية في مصر وتعتبر إمتداد لمدرسة خضرة محمد خضر وجملات شيحة وهي في الأصل نجمة الفرقة القومية للفنون الشعبية”.

معلومات عن المطربة هدى السنباطي

جدير بالذكر، أن هدى السنباطي هي امتداد لمدرسة خضرة محمد خضر وجملات شيحة، وتعد صوليست الفرقة القومية للفنون الشعبية، كما أنها من أبرز الأصوات الشعبية الأكاديمية.

ولم تكن أغنية ولعانة هي الأغنية الأولى التي تشارك فيها مع مطرب الراب والفنان أحمد مكي، حيث قدمت من قبل الموال الافتتاحي لأغنية واقفة ناصية زمان عام 2020، والتي أعادت مكي لـ عالم الغناء والتمثيل بعد فترة مرض طويلة عاشها.

أبرز الملاحظات على كليب ولعانة

وكان قد ظهر في كليب أغنية ولعانة عدد من أبطال مسلسل الكبير أوي 7 من بينهم أحمد مكي ورحمة أحمد التي تألقت بدور "مربوحة" في الجزء السادس من العمل، وذلك  إلى جانب مصطفى غريب "العترة"، وحاتم صلاح "نفادي"، وعبد الرحمن ظاظا "طبازة"، وحسين أبو حجاج "أشرف".

وفي لفتة إنسانة ظهر الفنان سعيد صالح في الكليب، كما ظهر أيضًا الفنان محمد حماقي في الأغنية، كما ظهر أحد مكي مرتديا في بعض لقطاتها ملابس غريبة، وحاز الكليب على ردود فعل إيجابية من قبل رواد مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة  خاصة على موقع فيسبوك وتويتر.

تابع موقع تحيا مصر علي