عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حورية فرغلي: بعد ساحرة الجنوب بدأت مشاكل تحصلي واكتشفت ان معمولي عمل أتصاب بالشلل

حورية فرغلي
حورية فرغلي

حلت الفنانة حورية فرغلي ضيفة على برنامج مساء dmc، الذي تقدمه الإعلامية إيمان الحصري والذي كشفت خلاله عدد من التصريحات منها تعرضها للسحر بعد انتهائها من تصوير مسلسل ساحرة الجنوب.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تصريحات حورية فرغلي لـ مساء Dmc

حورية فرغلي: بعد ساحرة الجنوب بدأت المشاكل تحصلي

وقالت حورية فرغلي خلال البرنامج: بعد ساحرة الجنوب بدأت المشاكل تحصلي ومعرفش أنا عملت حاجة غلط فيه ولا ايه، دخلت في دور تعب مكنتش قادرة أقوم ولا أكل وكنت 45 كيلو.

وتابعت حورية فرغلي كاشفا عن تعرضها لـ عمل: لقيت عمل عندي  في البيت مكتوب حورية فرغلي تصاب بالشلل وتصبح طريحة الفراش وتصاب في جوازها وخلفتها ورزقها وحتة من شعري ملفوفة فيه ومدفون في زرعة عندي.

حورية فرغلي: معنديش أعداء خالص واللي كنت مرتبطة بيه مات 

وعن فاعل هذا العمل، قالت حورية فرغلي: ربنا يسامحه، معرف عمل كدة ليه أنا معنديش أعداء ولا علاقات سابقة حتى اللي كنت مرتبطة بيه مات، وأنا بحب كل الناس ومعنديش مشاكل مع قرايبي.

وأضافت: أنا مش عارفة الناس بتعمل معايا كدة ليه، وملاحظة إن من بعد كورونا الناس بقتت تتسابق وتنزل في الزحو ويطلع عينها عشان تأذي غيرها وتجيب في سيرته وتتكلم عليه مش عارفة ده سببه كورونا ولا ايه.

حورية فرغلي وعلاقتها بالوسط الفني

جدير بالذكر، أنه سبق وأوضحت حورية فرغلي أن هناك عدد كبير من نجوم الفن التي تفاجآت بتواصلهم معها في فترة مرضها والعمليات التي أجرتها مؤخرًا ومن بينهم نبيلة عبيد ووفاء عامر وأيتن عامر وصفية العمري ولطيفة ومادلين طبر وإيمان الحصري وآخرين.

كما تحدث عن مشكلة بينها وبين درة رغم أنها لم تتعامل معها بشكل شخصي من قبل، فقالت: “درة طلبت إني متحطش لا في الأفيش ولا في الإعلان في فيلم مصور قتيل”، وأشارت إلى أن المنتج غير البرومو والأفيش وأعاد صورتي به بعدما اشتكيت، لكن في جانب أخر أشادت بالفنان محمد رمضان وقالت: عبده موتة وهو ناجح وعامل وعملت فيلم عبده موتة هدية مني لـ محمد رمضان وكنت أعرفه من أيام دوران شبرا.

تابع موقع تحيا مصر علي