عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حورية فرغلي: لما حد بيقابلني وبيعرفني بتبسط ونفسي أقدم الأميرة ذات الهمة وحتشبسوت

حورية فرغلي
حورية فرغلي

كشفت الفنانة حورية فرغلي عن 3 أمنيات تريد فعلها وبعدها ممكن أن تعتزل الفن والتي كان من ضمنهم تقديم جزء ثالت من مسلسلها الشهير “ساحرة الجنوب".

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير أمنيات حورية فرغلي قبل اعتزالها الفن

حورية فرغلي عن ساحرة الجنوب: بحب الأدوار دي وبصدق فيها

وأضافت خلال حلولها ضيف على برنامج مساء dmc الذي تقدمه الإعلامية إيمان الحصري: نفسي أعمل جزء تالت لـ ساحرة الجنوب، وأنا بحب أعمل الأدوار دي جدا وبصدق في الحاجات لكن مش بخاف ووحشني الناس كلها اللي كانت في المسلسل، وكان جميل أوي في التصوير.

وتابعت عن باقي أمنيتها: ونفسي أقدم الأميرة ذات الهمة والملكة حتشبسوت لأني بحب تفاصيلها، وأنا بذاكر الدور على قد مقدر عشان الناس تصدقه.

حورية فرغلي: اللي حصلي اداني قوة

واستكملت حديثها مع إيمان الحصري، قائلة: اللي حصلي في حياتي اداني قوة، وأخويا محمد وقف جنبي كتير وهو السبب في الثقة اللي انا فيها دلوقتي، لكن هو زعلان مني.

من جانبه تمنت إيمان الحصري أن يتحدث معها شقيقها محمد بعد انتهاء لقائها معها، مؤكدة على حب الأخوة وقوة العلاقة بينهم مهما كانت المشاكل.

حورية فرغلي: بخاف من الحسد وبحصن نفسي بالقرأن

وأكدت حورية فرغلي على خوفها الشديد من الحسد، موضحة: بخاف من الحسد وأي حاجة بقول فيها الله أكبر ولازم نحصن نفسنا من خلال قراءة قرءان وسورة الكهف يوم الجمعة والأذكار تبقى على لساننا بشكل مستمر.

جدير بالذكر، أنه سبق وأثارت حورية فرغلي الجدل بسبب أغنية القطة السافلة، التي تصدرت بها مؤشرات الأكثر بحثا على موقع جوجل الشهير بسبب اسم العمل المثير للجدل، وقالت حورية فرغلي خلال تصريحاتها لـ برنامج Et بالعربي ردا على الهجوم عليها: "الأغنية مفيهاش قلة أدب.. ايه اللى ممكن أقوله فيه لفظ لقطة وفار مثلًا!  مش هتراجع عن الأغنية ومش ندمانة.. وحسيت أن ممكن اسمي يخلي الناس تسمع الأغنية وتنجح".
 

تابع موقع تحيا مصر علي