عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هالة صدقي: مواتير الكهرباء في بيتي اتحرقت وحاجات غريبة بتحصلي بعد نزول برومو جعفر العمدة

هالة صدقي
هالة صدقي

كشفت الفنانة هالة صدقي عن تعرضها للحسد والحقد من قبل بعض الأشخاص، وذلك بعد طرح برومو مسلسل جعفر العمدة، الذي من المقرر عرضه ضمن سباق مسلسلات رمضان 2023.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير حوادث هالة صدقي بعد طرح برومو جعفر العمدة

هالة صدقي: فيه ناس ربنا ابتلاهم إنهم يبصوا لرزق غيرهم

وقالت هالة صدقي خلال حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: حبايب قلبي بعض المواقع اتريقت لما عملت بوست وقلت اننا بنتعب واننا ممكن حياتنا تروح بسبب صعوبه شغلنا ومواعيدها ،وطبعا السواد الاكبر ان ربنا لم يعطيهم نعمة الرضا بل ابتلاهم بانهم يبصوا لرزق غيرهم وانهم يضيعوا وقتهم ومجهودهم في الحقد علي الغير.

هال صدقي: كل اللي بيحسد ربنا يكرمه بكل مصائبنا

وتابعت هالة صدقي حديثها: وطبعا زي ما شفتوا كاوتش عربيتي من غير مناسبة واحتراق كل مواتير الكهرباء في بيتي ، وظهور غراب علي شرفتي كل يوم غير حاجات كتير ، وكل ده بعد نزول البرومو بتاعي مسلسلي جعفر العمده ، بشكرهم لحسدهم لاني كده اطمنت ان شاء الله المسلسل يعجبكم ودعوه صافية ، كل اللي بيحسد ربنا يكرمه بكل مصائبنا.

مسلسل جعفر العمدة

جدير بالذكر، ان هالة صدقي تخوض من خلال مسلسل جعفر العمدة منافسة مسلسلات رمضان 2023، إلى جانب محمد رمضان، زينة، منة فضالي، إيمان العاصي، مي كساب، عصام السقا، منذر رياحنة، دعاء حكم، بيومي فؤاد، أحمد فهمين، طارق الدسوقي، أحمد فتحي، فريدة سيف النصر، أحمد داش، مجدي بدر، سلوى عثمان، أحمد عبدالله، جوري بكر، والمسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي، وتدور قصته في إطار شعبي حول جعفر العمدة الذي يتزوج من 4 سيدات.

ويعرض مسلسل جعفر العمدة على شاشة قناة دي إم سي طوال شهر رمضان، كما من المقرر عرضه على منصة شاهد الإلكترونية ومنة واتش ات الرقمية، ويعد المسلسل عودة قوية بين الفنان محمد رمضان والمخرج محمد سامي بعد غياب ما يقرب من عامين بعد أخر عمل بينهم بعنوان “البرنس”، حيث عرف سامي ورمضان داخل الوسط الفني بالثنائي الناجح.

تابع موقع تحيا مصر علي