عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فيفي عبده تنعي الفنانة الراحلة شريفة فاضل: حبيبة قلبي الغالية

فيفي عبده
فيفي عبده

حرصت الفنانة فيفي عبده على نعي الفنانة الراحلة شريفة فاضل ، التي وافتها المنية في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد عن عمر نازه الـ 84 عاما بعد صراع مع المرض.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير نعي فيفي عبده لـ شريفة فاضل

فيفي عبده توجه رسالة مؤثرة لـ شريفة فاضل

وكتبت فيفي عبده عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: انا لله و انا اليه راجعون توفيت الي رحمة الله المطربة القديرة شريفة فاضل حبيبة قلبي الغالية "ام البطل" ربنا يرحمها و يجعل مثواها الجنة و يصبر اهلها و احبابها يا رب. برجاء الدعاء لها بالرحمة و المغفرة.

وفاة شريفة فاضل

ورحلت شريفة فاضل عن عالمنا في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد، وأتى نبأ رحيلها على صفحة الإعلامية بوسي شلبي بموقع التواصل الإجتماعي فيسبوك، حيث كتبت، كاشفة عن تفاصيل الجنازة: "توفيت الى رحمة الله ام البطل الفنانة المرحومة شريفة فاضل، ستقام صلاة الجنازة فى مسجد السيدة نفيسة بعد صلاة العصر و الدفن فى مقابر العائلة قبل كوبري السيده عائشه صلاح سالم مقابر الامام الشافعي.

جدير بالذكر، أن شريفة ماهر شاركت في مجال التمثيل لفترة من حياتها وكانت من ابرز أعمالها الفنية حارة السقايين، مفتش المباحث، سلطانة الطرب، أما عن أبرز أغنيتها أمانة يا بكرة، وأم البطل، مبروك عليك يا معجباني يا حلو فهمنا، ورق العنب، آة يالمكتوب، و كانت أخر اعمالها الفنية مشاركتها في فيلم تل العقارب اللي اتعرض في عام 1985 وجسدت خلاله شخصية المعلمة نوسة وشاركت فيه مع النجوم يونس شلبي، نورا، صلاح قابيل، محمد رضا.

فيفي عبده تتألق في شغل عالي

وكانت فيفي أخر أعمال فيفي عبده مشاركتها بموسم رمضان الماضي في مسلسل "شغل في العالى" مع شيرين رضا، تونى ماهر، بسمة داود، رشا بن معاوية، مروان يونس، كريم سرور، هيثم سعيد، أمينة مغربى، انجى كيوان، بسنت النبراوى، محمد رضوان، فريد النقراشى، ساندرا حسين، محمد مرزبان، مارتينا عادل، عزة مجاهد، أحمد عبد الله محمود، وعدد من صيوف الشرف وتأليف حسين مصطفى محرم وإخراج مرقس عادل.

تابع موقع تحيا مصر علي