عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تجديد حبس المتهم بدهس جاره بجرار زراعي في الشرقية 45 يوماً

المجني علية
المجني علية

قرر قاضي المعارضات بمحكمة جنايات الزقازيق التابعة لمحافظة الشرقية اليوم الأحد تجديد حبس المتهم بدهس جاره من خلال دهسه بجرار كسح بسبب خلافات على دور العمل بقرية الزهراء التابعة لمدينة الزقازيق 45 يوماً على ذمة التحقيقات.

تحيا مصر 

بداية تفاصيل الواقعة تعود لشهر يناير من العام الجاري عندما لقي فلاح زراعي مصرعه على يد أحد أقاربه بقرية الزهراء التابعة لمدينة الزقازيق، بسبب خلافات على دور العمل بجرار الكسح، وتم نقل الجثمان إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة التي صرحت بالدفن عقب انتهاء الصفة التشريحية.

تفاصيل الواقعة

تلقي اللواء محمد صلاح مدير أمن الشرقية إخطاراً من اللواء محمد الجمسي مدير المباحث الجنائية بورود إشارة من مستشفي الأحرار تفيد وصول "عبد النبي . م" من أبناء قرية الزهراء التابعة لمدينة الزقازيق جثة هامدة إثر دهسه بجرار كسح على يد أحد أقاربه.

النيابة العامة

على الفور انتقل ضباط مباحث مركز شرطة الزقازيق إلى مكان البلاغ، وتبين من التحريات وفاة المواطن "عبد النبي" يمتلك جرار كسح على يد نجل خاله بسبب خلافات على دور العمل بالقرية، كما تمكن ضباط المباحث من ضبط المتهم وإحالته إلى النيابة العامة التي أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وفي سياق آخر شهدت مدينة ههيا التابعة لمحافظة الشرقية أمس حادث وفاة شاب بعد سقوطه من الطابق الثالث أثناء قيامه بتركيب لمبة أمام منزله، وتم نقل الجثمان إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

البداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية إخطاراً من مركز شرطة ههيا يفيد وفاة الشاب "محمود" 30 عاما من أبناء قرية المطاوعة التابعة لدائرة المركز نتيجة سقوطه من الطابق الثالث أثناء قيامه بتركيب لمبة أمام منزله.

انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان البلاغ، وتبين من التحريات أن الوفاة طبيعية ولا يوجد شبه جنائية وأنه أثناء قيام الشاب بتركيب لمبة أمام منزله سقط من الطابق الثالث، وتم نقل الجثمان إلى مشرحة المستشفى التي صرحت بالدفن عقب انتهاء الصفة التشريحية التي أكدت عدم وجود شبه جنائية.

تحرر عن الواقعة المحضر اللازم، وتم إخطار النيابة العامة التي صرحت بالدفن وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

تابع موقع تحيا مصر علي