عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حبس موظف استولى على 7 مليون جنيه من المواطنين بالغربية

تحيا مصر

قررت نيابة السنطة، بمحافظة الغربية، حبس موظف وزوجته 15 يوما، على ذمة التحقيقات بتهمة النصب على المواطنين، والاستيلاء على اموالهم، بزعم استثمارها في مجال الدفع الالكتروني مقابل ارباح متفق عليها، وذلك في القضية رقم3451 لسنة 2023 جنح السنطة.

تحيا مصر

كانت قد قررت نيابة السنطة في وقت سابق ،حبس المتهم" فوزي. ح" ، وشهرته "فايز. ح "وزوجته "جهاد" 4 ايام على ذمة التحقيقات، بعد اتهامهما بالنصب علي المواطنين والاستيلاء علي مبلغ 7 ملايين جنيها ،وسرعة طلب تحريات المباحث حول الواقعة، وسؤال المتضررين عن الواقعة.

استولوا على أموال كثيرة

كانت الأجهزة الأمنية بالغربية قد تلقت في أوائل الشهر الجاري بلاغات من عدد من المجني عليهم ضد المتهمين- لاستيلاءَهم على أموال كثير من المواطنين بدعوى توظيفها في الاستثمارات الدفع الالكتروني مقابل فائدة 20٪ ، ثم فوجئوا بتهربهم بعد ذلك من سداد الربح الذي وعدوهم به، أو رد أصول أموالهم  إليه.

ضبط وإحضار المتهمين

وعقب تقنين الإجراءات توصلت التحريات لصحة الواقعه وتم عرض المحضر على جهات التحقيق المختصة التي أمرت بضبط وإحضار المتهمين ونفاذًا لأمر الضبط والإحضار انتقلت قوة من الشرطة لضبطهم.

وتبين من التحريات الأولية أن المتهمين تابعي لأحد قرى مركز السنطة في محافظة الغربية واستغلوا علاقاتهم لاستقطاب العديد من ضحاياهم من بين أهل قريتهم والقري المجاورة.

تابع موقع تحيا مصر علي