عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

صحة الغربية: نقل الحالات الحرجة عقب انقطاع الكهرباء بمستشفى المحلة

مستشفى المحلة العام
مستشفى المحلة العام

وجه الدكتور اسامة بلبل وكيل وزارة الصحة بالغربية، باخلاء كافة مرضى الحالات الحرجة من العنايات المركزة بمستشفى المحلة العام، ونقلهم إلى مستشفيات سمنود والسنطة وقطور باستكمال خطة علاجهم، وتلقيهم الرعاية اللازمة، وذلك عقب انقطاع خطوط الكهرباء الرئيسية عن مباني المستشفي بشكل مفاجىء.

تحيا مصر 

وكانت الاقسام العلاجية بمستشفي المحلة العام شهدت تعطب مفاجىء لخطوط الكهرباء الرئيسية، مما تسبب في عطل الاجهزه والمعدات الرئيسية بالعنايان المركزة وتانكات الأكسجين علي مستوي مباني منظومة الرعاية الصحية.

انتقال وكيل وزارة الصحة بالغربية ومساعديه إلى مبني المستشفى

الجدير بالذكر انتقال وكيل وزارة الصحة بالغربية ومساعديه إلى مبني المستشفي للوقوف على آخر تطورات الأوضاع سعيا في إنقاذ حياة المواطنين والمرضي.

وتؤكد محافظة الغربية أن الأمور تسير على ما يرام داخل مستشفى المحلة العام، عقب عودة التيار الكهربائي، حيث تابع المحافظ على مدار الساعة جهود مديرية الصحة بالتنسيق مع شركة الكهرباء وكافة الأجهزة التنفيذية والوحدات المحلية بحي أول وثان المحلة ورئاسة المدينة لسير العمل بشكل طبيعي داخل المستشفى.

وكانت قد نعت مستشفى جامعة طنطا، بمحافظة الغربية، في وقت سابق وفاة الدكتور ياسر عمرو أحمد راغب أستاذ التخدير والعناية المركزة الجراحية، ورئيس وحدة علاج الألم بمركز الأورام بجامعة طنطا، الذى لفظ انفاسه الأخيرة أثناء عمله متأثراً بأزمة قلبية مفاجئة.

تابع موقع تحيا مصر علي