عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الفرح تحول لمأتم.. تشييع جنازة عريس توفي قبل فرحه بأسابيع في الغربية

العريس المتوفي
العريس المتوفي

شيع أهالى مدينة المحلة الكبرى، بمحافظة الغربية، جنازة الشاب " مصعب احمد "،  الذى وافته المنية قبل زفافة بأيام، إثر أصابته بأزمة قلبية، مفاجئة، وسط حالة من الحزن والأسى من أصدقائه ومحبيه.

تحيا مصر 

حيث أدى العشرات من الاهالى صلاة الجنازة فى مسجد السيدة رقية، عقب صلاة الظهر، وتم دفنه فى المقابر الجديدة، وسط انهيار اسرته، وخطيبته وكان قد تم تحديد موعد زفافهم يوم ١٥ مارس المقبل، مرددين الدعوات له بالرحمة والمغفرة، وان يتغمده الله بواسع رحمته.

أصدقاء العريس

وحرص اصدقاء عريس الجنة "مصعب احمد "، على توزيع كروت دعوات حفل زفافه على خطيبته يوم ١٥ مارس المقبل كنوع من الوداع الأخير.

كانت قد سادت حالة من الحزن والأسى على اهالى مدينة المحلة الكبرى، عقب وفاة عريس الجنة الشاب "مصعب أحمد عبد الجواد"، إثر تعرضه لوعكة صحية مفاجئة وإصابته بأزمة قلبية، أودت بحياته في الحال.

وفاة عريس

وكانت الصدمة التي لاحظها أفراد أسرته وفاته بجوار فراشه وهو يتألم جراء السكتة القلبية، وسعت أسرته نحو إنقاذ حياته بعرضه على أحد أطباء الذي أفاد بوفاته نتيجة الأزمة القلبية.

مصرع أسرة كاملة خنقا إثر تسرب غاز

وفي سياق أخر كان قد شهد شارع الحكمة التابع لدائرة أول طنطا، بمحافظة الغربية، في وقت سابق، واقعة مأساوية، حيث لقيت أسرة مكونة من ثلاث أفراد " الاب والأم ونجلهما"، مصرعهم، خنقا إثر حدوث تسريب من ماسورة غاز، وتم نقلهم الى المستشفى العام.

بداية الواقعة تعود إلى تلقي اللواء محمد عمار مدير أمن الغربية، إخطارًا من مأمور قسم أول طنطا، بورود بلاغات من الأهالى، تفيد بحدوث انبعاث رائحة غاز من احدى الشقق السكنية، نتيجة تسريب من ماسورة غاز، اسفر عن مصرع الاب ويدعى ابراهيم، والام ايفون، ونجلهما اسحاق.

إصابة  4 أشخاص في حادث مروع

وعلى جانب أخر كانت قد شهدت محافظة بنى سويف، في وقت سابق، إصابة 4 أشخاص بإصابات مختلفة، في حادث انقـ ـلاب تروسيكل أمام مزلقان الشادر، بمركز الواسطى شمال محافظة بنى سويف، وتم استدعاء سيارات الإسعاف لنقلهم إلى المستشفى. 

تابع موقع تحيا مصر علي