عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كانوا بيهزروا.. ضبط المتهم بقتل شاب عن طريق طلق ناري بالخطأ فى الغربية

تحيا مصر

تمكنت وحدة مباحث ثان طنطا، من ضبط المتهم بقتل الشاب "يوسف مصطفى"، عن طريق إطلاقه طلقة نارية بالخطأ، إصابته وأودت بحياته في الحال، وتم إيداعه فى ديوان عام القسم لعرضه على النيابة العامة.

تحيا مصر 

وكشفت تحريات مباحث قسم ثان طنطا، تفاصيل الواقعة، حيث تبين أن المجنى وعليه والمتهم ومعهم صديق أخر، متواجدين فى شقته، وأثناء لهوهم "بالسلاح النارى "، المملوك لزوج والدة أحدهم، خرجت طلقة بالخطأ استقرت فى جسد المجنى عليه، وتم نقله لمستشفى الجامعة، ولكن لفظ أنفاسه الأخيرة فى الحال.

مصرع شاب بطلق ناري

كان قد لفظ لقى شاب فى العقد الثانى مصرعه بعقب إصابته بطلق نارى، عن طريق الخطأ، أثناء تواجده مع أثنين من اصدقائه، بمنطقة الجلاء التابعة لدائرة ثان طنطا، فى محافظة الغربية .

البداية عندما تلقى اللواء محمد عمار مدير أمن الغربية، إخطارا من مأمور قسم شرطة طنطا، بورود بلاغات من الأهالى، تفيد بإصابة شاب يدعى "يوسف . م " فى العقد الثانى من العمر، بطلقة نارية أثناء تواجده مع أثنين من اصدقائه داخل شقة سكنية، وتم نقل الشاب للمستشفي الجامعي لكنه لفظ أنفاسه الاخيره في الحال.

النيابة العامة

 وتحرر المحضر اللازم وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق واتخاذ اللازم.

وفي سياق أخر كانت قد شهدت مدينة أبو حماد التابعة لمحافظة الشرقية وقوع حادث أليم، حيث لقيتا طالبتين في الثانوية العامة مصرعهما تحت عجلات القطار أثناء عبورهما مزلقان الشيخ حامد التابع للمدينة، وتم نقل جثتيهما إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة لكشف ملابسات الواقعة.

ترجع أحداث الواقعة إلى تلقي اللواء محمد صلاح مدير أمن الشرقية إخطارا من اللواء محمد الجمسي مدير المباحث الجنائية بورود إشارة من مستشفى أبو حماد المركزي تفيد وصول الطالبة "مريم محمود" والطالبة "ياسمين صلاح" 17 سنة طالبتين بالثانوية العامة جثث هامدة، نتيجة تعرضهما لحادث قطار بنطاق مدينة أبو حماد وسيطرت حالة من الحزن على الأهالي.

وسيطرت حالة من الحزن والآسى على أهالي مدينة أبو حماد بعد وفاة طالبتين في حادث قطار أثناء عبورهما شريط السكة الحديد.

تابع موقع تحيا مصر علي