عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قبل مواجهة مانشستر يونايتد.. ماذا قدم صلاح مع ليفربول هذا الموسم؟

تحيا مصر

يستعد النجم المصري محمد صلاح المحترف ضمن صفوف نادي ليفربول، لخوض مواجهة قوية أمام فريق مانشستر يونايتد، مساء اليوم، وذلك في إطار منافسات الجولة السادسة والعشرين من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2022/ 2023.

مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد

المباراة المرتقبة بين الفريقين، ستنطلق أحداثها في تمام السادسة والنصف مساء اليوم الأحد الموافق 5 من مارس الجاري، علي ملعب الأنفيلد “معقل الريدز”.

ويأمل فريق ليفربول  بقيادة الألماني يورجن كلوب، بأت تسير المباراة نحوهم وينجحوا في خطف نقاط المباراة، حتى يواصلوا مشوارهم نحو المربع الذهبي، الذين يبتعدوا عنهم باحتلالهم المركز السادس في جدول الترتيب برصيد 39 نقطة.

أما فريق اليونايتد، فيأمل في الفوز وخطف نقاط المباراة، لكي يواصل مشوار تألقه هذا الموسم في البريميرليج، لذا متوقع أن تكون قمة نارية بين الفرقين الأكثر تتويجًا ببطولة الدوري الإنجليزي على مدار تاريخها.

أرقام صلاح مع ليفربول

وعلى الرغم من أن هذا الموسم يعد الأقل لمحمد صلاح، من الناحية التهديفية مع فريق ليفربول، إلا أنه الأكثر تهديفًا للفريق في المسابقات المختلفة خلال الموسم الحالي.

محمد صلاح، سجل 9 أهداف مع الريدز في الدوري الإنجليزي، وصنع 5 آخرين، وهو الأكثر تهديفًا كما ذكرت مع الفريق في البطولة.

كما أن النجم المصري، سجل 8 أهداف في بطولة دوري أبطال أوروبا، وهو الهداف الحالي للبطولة، التي بات مُهددًا بتوديعها، بعدما سقط رفقة الريدز بخماسية مقابل هدفين، أمام فريق ريال مدريد، خلال مواجهتهما التي جمعت بينهما الشهر الماضي، على ملعب الأنفيلد.

صلاح سجل 3 أهداف، في المسابقات الإنجليزية المحلية سواء بطولة كأس الرابطة، أو كأس الاتحاد الإنجليزي.

 

تابع موقع تحيا مصر علي