عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

طارق السيد: الزمالك يمر بأسوء فترة في تاريخه.. وهناك فرص للتأهل بإفريقيا

طارق السيد
طارق السيد

أكد طارق السيد نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق ، أن بالطبع مازال هناك فرصة للفارس الأبيض للتأهل من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم.

طارق السيد: لم أفقد الأمل في تأهل نادي الزمالك من مجموعات إفريقيا 

وقال طارق السيد فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" أنا لم أفقد الأمل فى نادي الزمالك وأري أن هناك فرصة للتأهل من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، ولكن لابد من الفوز فى المباريات المقبلة والبداية أمام الترجي التونسي.

وأضاف:" الزمالك يمر بفترة من الأسوأ فى تاريخه سواء بسبب الأزمات الإدارية أو الفنية بجانب رحيل عدد من اللاعبين المهمين عن صفوف الفريق كل ذلك بالطبع أثر على مستوى النادي.

فيريرا يستمر في الدفع بصبحي على حساب عواد أمام الترجي 

يدرس البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، استمرار الاعتماد على محمد صبحي في مركز حراسة مرمى الفارس الأبيض، أمام فريق الترجي التونسي خلال المواجهة التي ستجمع بين الفريقين على ستاد الجيش ببرج العرب، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وعلم «تحيا مصر» أن البرتغالي جوسفالدو فيريرا قرر استمرار الدفع بمحمد صبحي في مركز حراسة مرمى الزمالك أمام الترجي التونسي، خاصة بعد أخطاء محمد عواد التي تكررت في المباريات الأخيرة للفريق.

وغضب محمد عواد بسبب معرفته بقرار البرتغالي فيريرا باستمرار جلوسه على مقاعد البدلاء أمام فريق الترجي التونسي بسبب تراجع مستواه مع نادي الزمالك، حيث فضل البرتغالي منح الحارس الشاب فرصة على حسابه نظرًا لتكرر أخطاءه. 

مباراة الزمالك والترجي التونسي

يدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، مواجهة من العيار الثقيل أمام نظيره الترجي التونسي، مساء الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2022/ 2023.

مواجهة الزمالك المرتقبة أمام فريق الترجي التونسي، ستنطلق في تمام التاسعة مساء الثلاثاء المقبل الموافق 7 من مارس الجاري، على استاد القاهرة الدولي.

الزمالك يدخل تلك المواجهة، وهو في موقف لا يُحسد عليه، فالفريق يحتل المركز الرابع والأخير في جدول ترتيب المجموعة الرابعة التي تضم بوجار كل من ( الترجي التونسي، المريخ السوداني، شباب بلوزداد الجزائري)ن برصيد نقطة وحيدة، وأصبح في أمس الحاجة لتحقيق الفوز في لقاءه القادم ضد الفريق التونسي، حتى يُبقي على آماله في التأهل من تلك المجموعة.

تابع موقع تحيا مصر علي