عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الزمالك يدخل معسكرا مغلقا غدًا استعدادا لمواجهة الترجي التونسي في دوري الأبطال

فريق الزمالك
فريق الزمالك

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، السفر إلى برج العرب في الثالثة عصر غدا الإثنين للانتظام في معسكر مغلق استعدادا لمواجهة الترجي التونسي المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل في دوري أبطال أفريقيا.

معسكر مغلق للاعبي الزمالك قبل مواجهة الترجي في دوري الأبطال 

ومن المقرر أن يخوض الفريق مرانه الختامي على ملعب فندق الإقامة فى السابعة مساء الغد استعدادا للمواجهة المقبلة أمام الترجي التونسي في الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، وكان الزمالك اختتم تدريباته عصر اليوم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة قبل السفر إلى برج العرب غدا.

قائمة الزمالك لمواجهة الترجي في دوري الأبطال 

وأعلن البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، قائمة الفريق لمواجهة فريق الترجي التونسي، يوم الثلاثاء المقبل، في تمام الساعة التاسعة مساء، ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة دوري أبطال إفريقيا. 

حراسة المرمى : محمد عواد – محمد صبحي – محمد نديم

خط الدفاع : حمزة المثلوثي – محمود حمدي ” الونش” – محمد عبد الغني – محمود شبانة – حسام عبد المجيد – محمد طارق – أحمد فتوح.

خط الوسط : محمد أشرف “روقا” – عمرو السيسي – نبيل عماد دونجا – سيد عبد الله “نيمار” – سيف جعفر – أحمد سيد “زيزو” – مصطفى شلبي – أحمد بلحاج – إبراهيما نداي .

خط الهجوم : سيف الدين الجزيري – ناصر منسي – يوسف أسامة نبيه – سامسون أكينيولا.

موعد مباراة الزمالك والترجي التونسي

أصبح بإمكان الجمهور، حجز التذاكر من خلال موقع تذكرتي، وذلك لمساندة الفريق في لقاءه المصيري والفيصلي أمام الفريق التونسي.

المباراة المنتظرة للفارس الأبيض، أمام الفريق التونسي، ستنطلق أحداثها في تمام التاسعة مساء الثلاثاء المقبل الموافق 7 من مارس الجاري، ويحتضن ملعب الجيش ببرج العرب بالإسكندرية هذا اللقاء.

ويدخل الزمالك، هذا اللقاء وهو في المركز الرابع والأخير، في المجموعة التي تضم بجواره كل من ( الترجي التونسي، المريخ السوداني، شباب بلوزداد)، برصيد نقطة وحيدة، جمعهما من تعادله سلبي أمام فريق المريخ السوداني، وتلقى هزيمتين أمام كلًا من الترجي بثنائية، وشباب بلوزداد، بنتيجة هدف دون رد.

تابع موقع تحيا مصر علي