عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الزمالك يعلن موعد الاجتماع الفني لمواجهة الترجي التونسي في دوري أبطال إفريقيا

فريق الزمالك
فريق الزمالك

يعقد في السابعة والنصف مساء غد الاثنين الاجتماع الفني لمباراة الزمالك والترجي التونسي بفندق إقامة الفريق الأبيض للاتفاق على زي الفريقين في اللقاء المقرر له مساء يوم الثلاثاء المقبل في الجولة الرابعة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

موعد الاجتماع الفني لمواجهة الزمالك والترجي التونسي 

ومن المقرر أن يحضر الاجتماع الفني كل من أحمد حسني المدير الإداري ومصطفى ميلا مسئول المهمات، بالإضافة إلى طاقم التحكيم المكلف بإدارة اللقاء ومسؤولي نادي الترجي، وسيخوض الزمالك تدريبه غدا على ملعب فندق الإقامة في السابعة مساءً، في حين سيخوض الترجي تدريبه في التاسعة مساءً على ملعب الجيش ببرج العرب.

قائمة الزمالك لمواجهة الترجي التونسي في إفريقيا 

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، عن قائمة فريقه لخوض مباراة الترجي التونسي ، المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل في الجولة الرابعة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

حراسة المرمى : محمد عواد – محمد صبحي – محمد نديم

خط الدفاع : حمزة المثلوثي – محمود حمدي ” الونش” – محمد عبد الغني – محمود شبانة – حسام عبد المجيد – محمد طارق – أحمد فتوح.

خط الوسط : محمد أشرف “روقا” – عمرو السيسي – نبيل عماد دونجا – سيد عبد الله “نيمار” – سيف جعفر – أحمد سيد “زيزو” – مصطفى شلبي – أحمد بلحاج – إبراهيما نداي.

خط الهجوم : سيف الدين الجزيري – ناصر منسي – يوسف أسامة نبيه – سامسون أكينيولا.

طارق السيد: لم أفقد الأمل في تأهل نادي الزمالك من مجموعات إفريقيا 

أكد طارق السيد نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق ، أن بالطبع مازال هناك فرصة للفارس الأبيض للتأهل من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم.

وقال طارق السيد فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" أنا لم أفقد الأمل فى نادي الزمالك وأري أن هناك فرصة للتأهل من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، ولكن لابد من الفوز فى المباريات المقبلة والبداية أمام الترجي التونسي.

وأضاف:" الزمالك يمر بفترة من الأسوأ فى تاريخه سواء بسبب الأزمات الإدارية أو الفنية بجانب رحيل عدد من اللاعبين المهمين عن صفوف الفريق كل ذلك بالطبع أثر على مستوى النادي.

تابع موقع تحيا مصر علي