عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سيراميكا كليوباترا يسقط في فخ التعادل السلبي أمام حرس الحدود في الدوري

جانب من المباراة
جانب من المباراة

سقط الفريق الكروي الأول بنادي سيراميكا كليوباترا، في فخ التعادل السلبي أمام فريق حرس الحدود، بدون أهداف خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ستاد ستاد المكس ضمن منافسات الجولة الواحدة والعشرين من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز.

بهذه النتيجة قفز سيراميكا للمركز التاسع فى جدول ترتيب الدورى الممتاز برصيد 25 نقطة، بينما احتل فريق حرس الحدود فى المركز السادس عشر  برصيد 16 نقطة.

وبدأ سيراميكا المباراة بتشكيل مكون من: 

حراسة المرمى: محمد بسام.

خط الدفاع: محمد شكري - رجب نبيل - سيف تقا - أحمد بيكهام.

خط الوسط: محمد عادل - كونستانت وايو - محمد عنتر - محمد توني - ميدو جابر.

خط الهجوم: أحمد ياسر ريان.

وجلس على مقاعد البدلاء كل من: عامر عامر - محمود نبيل - أحمد هاني - مروان الصحراوي - محمد كناريا - عمرو قلاوة - جبريل شيكودي - صلاح محسن - محمود زلاكة.

وجاء تشكيل حرس الحدود كالتالي:

حراسة المرمى: أحمد السعدني.

خط الدفاع: محمد رضا، محمود بن والي، إبراهيم القاضي، أحمد شديد قناوي.

خط الوسط:مصطفي جمال، أحمد فيليكس، مصطفى صبحي، حامد الجبري،مصطفي زيكو.

خط الهجوم: إيمانويل ديفيد.

خصم 25 % من عقود لاعبي المصري بعد الهزيمة أمام سيراميكا كليوباترا 

قرر الجهاز الفني للفريق الأول للكرة بالنادي المصري بقيادة حسام حسن، خصم  خصم 25 ٪ من إجمالي عقود لاعبي الفريق عن الموسم الحالي، بعد خسارة الفريق بنتيجة ثلاثة أهداف دون مقابل، في المباراة التي جمعت بين المصري وسيراميكا كليوباترا على ستاد الجيش ببرج العرب، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وأعلن الحساب الرسمي لفريق المصري البورسعيدي، أن الجهاز الفني للفريق قرر خصم 25% من عقود اللاعبين بعد الهزيمة الثقيلة، كما قرر الجهاز أيضًا تجمع اللاعبين غدا بمقر إقامة الفريق ببورسعيد، وجاءت تلك القرارات بعد هزيمة الفريق أمام سيراميكا كليوباترا بثلاثية نظيفة. 

تابع موقع تحيا مصر علي