عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بإطلالة محتشمة.. نبيلة عبيد تخطف الأنظار من مهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة

نبيلة عبيد _ أرشيفية
نبيلة عبيد _ أرشيفية

انطلقت الدورة السابعة من مهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة، و التي تعقد في الفترة من 5 إلى 10 مارس المقبل، بمشاركة 61 فيلمًا ضمن برامج المهرجان المختلفة .

تحيا مصر يرصد تألق نبيلة عبيد في مهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة.

إطلالة نبيلة عبيد

وتألقت نبيلة عبيد بفستان باللون الوردي وأعربت النجمة عن سعادتها بالتكريم، فور وصولها إلى مطار أسوان، مساء أمس، حيث شاركت متابعيها، لحظة الوصول، وذلك عبر حسابها على موقع الصور والفيديوهات «انستجرام» صورة لها، معلقة: «وصلت مطار أسوان الدولي، وتكريم مهرجان أسوان لأفلام المرأة، إن شاء الله اتفرجوا عليه وتابعوني، مساكم زي الورد».

نبيلة عبيد بانتخابات المهن التمثيلية

على الصعيد الآخر، حرصت الفنانة نبيلة عبيد، على الإدلاء بصوتها في انتخابات التجديد النصفي لنقابة المهن التمثيلية.

نبيلة عبيد تعرب عن سعادتها بتكريم هالة صدقي

أعربت الفنانة نبيلة عبيد عبر حسابها بموقع تبادل الفيديوهات والصور «إنستجرام» عن سعادتها بتكريم الفنانة هالة صدقي بمهرجان الأقصر للسينما الإفريقية.

ونشرت نبيلة عبيد صورا من أعمال هالة صدقي وعلقت: «خالص تهنئتي للنجمة الصديقة هالة صدقي التكريم في مهرجان الأقصر السينمائي.. فرحانة جدا يا هالة لفرحتك وإن شاء الله دايما تلاقي كل تقدير ونجاح ونجومية».

وقامت الفنانة، بمشاركة جمهورها ومُتابعيها بمقطع فيديو من خلال حسابها الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى "انستجرام"، وعلقت على مشهد ضربها للفنان فؤاد خليل وقالت:ـ "ياعينى فؤاد خليل الله يرحمه خد منى علقة جامدة.. بجد مكنش مشهد كان حقيقى، ومكنش مجرد تمثيل".

وتابعت الفنانة:ـ "وكل ده كان بناءً على طلب المخرج حسين كمال، وأنا اتأثرت أوى بعد ما شوفت المشهد، واللى حصل للفنان"، فى فيلم حارة برجوان، والفيلم رواية اسماعيل ولى الدين، والسيناريو والحوار مصطفى محرم".

تابع موقع تحيا مصر علي