عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعادل سلبي بين ريال مدريد وبيتيس في الشوط الأول بالدوري الإسباني

جانب من المباراة
جانب من المباراة

انتهت أحداث الشوط الأول بين ريال مدريد وريال بيتيس بالتعادل السلبي بدون أهداف، خلال المواجهة التي تجمع بين الفريقين حاليًا على ملعب "بينتو فيامارين"، ضمن منافسات الجولة الـ24 من بطولة الدوري الإسباني الموسم الجاري 2022-2023.

تفاصيل الشوط الأول 

سجل كريم بنزيما الهدف الأول لريال مدريد في الدقيقة 12 من عمر المباراة،  بعد تنفيذه الركلة الحرة المباشرة لريال مدريد بتسديدة مباشرة في أقصى الزاوية اليسرى العلوية للمرمى سكنت الشباك، وبعد العودة لتقنية الفيديو، حكم المباراة ألغى هدف ريال مدريد بعد التأكد من لمس الكرة ليد أنطونيو روديجر لاعب الفريق قبل أن تسكن الشباك.

وشهدت الدقيقة 32 من عمر المباراة، تسديدة صاروخية عن طريق فيدريكو فالفيردي لاعب ريال مدريد من على حدود منطقة الجزاء مرت بشكل قريب للغاية أعلى العارضة العلوية للمرمى، بينما شهدت الدقيقة 37 من عمر المباراة محاولة عن طريق فينيسوس جونيور لاعب ريال مدريد لإختراق منطقة جزاء ريال بيتيس من الجبهة اليسرى لكنه فقد السيطرة على الكرة لتتحول بالنهاية إلى ركلة مرمى.

وفي الدقيقة 42 شهدت محاولة هجومية لريال بيتيس بمجهود فردي عن طريق يوسف سابالي في إختراق منطقة جزاء ريال مدريد من الجبهة اليمنى أنهاه بتسديدة غير متقنة مرت بشكل بعيد عن مرمى الحارس تيبو كورتوا.

تشكيل ريال مدريد لمواجهة ريال بيتيس 

حراسة المرمى: كورتوا

خط الدفاع: لوكاس فاسكيز، روديجر، ميليتاو

خط الوسط: توني كروس، كامافينجا، فالفيردي، تشواميني

خط الهجوم: فينسيوس، رودريجو، كريم بنزيما

ترتيب الفريقين في الدوري
ويحتل فريق ريال مدريد بقيادة الإيطالي كارلو أنشيلوتي، وصافة جدول ترتيب الدوري الإسباني " لا ليجا " برصيد 52 نقطة، خلفًا لفريق برشلونة يقيادة الإسباني تشافي هيرنانديز، المتصدر برصيد 59 نقطة، فيما يأتي فريق ريال بيتيس، في  المركز الخامس برصيد 40 نقطة.

ويسعى فريق ريال مدريد لتحقيق الانتصار على ريال بيتيس لكي يواصل مطاردته لفريق برشلونة على صدارة جدول مسابقة الدوري الإسباني " لا ليجا ".

ويرغب نجوم فريق ريال مدريد للفوز على بيتيس من أجل مصالحة جماهيره بعد الخسارة الأخيرة أمام فريق برشلونة بنتيجة 0-1 والذي أحرزه المدافع البرازيلي إيدير ميليتاو في مرماه بالحطأ، في ذهاب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا على ملعب "سانتياجو برنابيو". 

تابع موقع تحيا مصر علي