عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد العوضي: كل واحد شبه اللي بيصاحبه.. وأنا اخترت الصقر صاحبي

أحمد العوضي
أحمد العوضي

حرص الفنان أحمد العوضي على مشاركة الجمهور والمتابعين، مجموعة صور له من كواليس مسلسل ضرب نار، الذي من المقرر عرضه على شاشات التلفزيون ضمن قائمة مسلسلات رمضان 2023.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات أحمد العوضي عبر فيسبوك

وظهر العوضي في الصور رفقة صقر، وعلق عليها قائلًا: "كل واحد شبه اللي بيصاحبه، وأنا اخترت الصقر صاحبي، جابر الكوماندا، ضرب نار"، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين.

تفاصيل مسلسل ضرب نار

مسلسل ضرب نار يضم عدد كبير من نجوم الفن ومنهم:  ماجد المصري، مها نصار، سهير المرشدي، بدرية طلبة، ياسمين عبد العزيز، أحمد عبد الله، تيسير عبد العزيز، هدى الأتربي، أحمد العوضي، إيمان السيد، تامر مجدي، والعمل تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج مصطفى فكري، ومن إنتاج شركة سينرجي.

وتدور أحداث مسلسل ضرب نار في إطار الدراما الصعيدية حول شخصية جابر أبو شديد القادم من أعماق الصعيد بسوهاج حيث يواجه العديد من الصعاب لتحقيق حلمه.

أحمد العوضي وجملة صعيدي يا رسول الله

وفي وقت سابق، كشف أحمد العوضي عن سر جملة “صعيدي يارسول الله”، الذي يكتبها دائما على صور كواليس مسلسل ضرب نار، الذي يخوض به سباق مسلسلات رمضان 2023.

وأعاد أحمد العوضي عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”، منشور جاء به توضيح تلك الجملة: "ناس كتير مش عارفه معني الجملة.. أحب أقول لكم إن دي أنشودة صعيدي يا رسول الله صعايدة وبنخاف الله".

وتابع: “والسبب الرئيسي إن الصعايدة من نسب الرسول وقرايب الرسول صلى الله عليه وسلم.. عبابدة الزبير ابن العوام ابن عم الرسول.. الجعافرة جعفر الطيار المعروف أيضًا بذي الجناحين بن أبي طالب بن عبد المطلب بن هاشم بن عبد مناف بن قصي.. الأشراف في ذرية الإمامين الحسن والحسين سبطي رسول الله”.

وعلق أحمد العوضي على المنشور، فكتب: ألف شكر لأخويا.. توضيح لإخواتي اللي بيسألو عن معني جملة صعايدة يا رسول الله.. كل الحب لـ إخواتي في الصعيد.

تابع موقع تحيا مصر علي