عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ريال مدريد يسقط في فخ التعادل السلبي أمام ريال بيتيس بالدوري الإسباني

جانب من المباراة
جانب من المباراة

سقط الفريق الكروي الأول بنادي ريال مدريد بقيادة كارلو أنشيلوتي، في فخ التعادل السلبي أمام فريق ريال بيتيس خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ملعب "بينتو فيامارين"، ضمن منافسات الجولة الـ24 من بطولة الدوري الإسباني الموسم الجاري 2022-2023.

تفاصيل الشوط الثاني من المباراة 

في الدقيقة 53 من عمر المباراة، محاولة هجومية خطيرة لريال بيتيس بعرضية أرضية عن طريق خوان ميراندا من الجبهة اليسرى إلى داخل منطقة الجزاء تمكن المهاجم بورخا ايجليسياس من السيطرة عليها في مواجهة المرمى وأطلق تسديدة قوية تصدى لها الحارس تيبو كورتوا وأنقذ مرماه.

في الدقيقة 62 من عمر المباراة محاولة هجومية خطيرة لريال مدريد بعرضية من الجبه اليمنى عن طريق فيدريكو فالفيردي إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها رودريجو سيلفا الخالي تماما من الرقابة الدفاعية أمام المرمى بتسديدة مباشرة غير متقنة مرت أعلى العارضة العلوية للمرمى.

في الدقيقة 77 من عمر المباراة، محاولة هجومية خطيرة لريال مدريد بعرضية من الجبهة اليمنى إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها ناتشو برأسية قوية تصدى لها الحارس كلاوديو برافو وأبعد الخطورة عن مرماه.

تشكيل ريال مدريد لمواجهة ريال بيتيس 

حراسة المرمى: كورتوا

خط الدفاع: لوكاس فاسكيز، روديجر، ميليتاو

خط الوسط: توني كروس، كامافينجا، فالفيردي، تشواميني

خط الهجوم: فينسيوس، رودريجو، كريم بنزيما.

ويحتل فريق ريال مدريد وصافة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 52 نقطة، خلفًا لبرشلونة المتصدر برصيد 62 نقطة، فيما يأتي فريق ريال بيتيس فى المركز الخامس برصيد 40 نقطة.

ماركا: ريال مدريد يغيب عن حفل توزيع جوائز "ذا بيست" لهذا السبب

قالت تقارير صحفية إسبانية إن نادي ريال مدريد الإسباني، قرر مقاطعة حفل جوائز "ذا بيست" والذي ينظمه الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" برئاسة السويسري جياني إنفانتينو، في العاصمة الفرنسية " باريس ".

وكشفت صحيفة " ماركا " الإسبانية، أن إدارة نادي ريال مدريد الإسباني برئاسة فلورينتينو بيريز، غاضبة من عدم وضع النجم البرازيلي فينيسيوس جونيور، جناح الفريق، ضمن قائمة أفضل 7 مهاجمين في العالم.

تابع موقع تحيا مصر علي