عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

يوسف عثمان يعلن خروج مسلسل بطن الحوت من السباق الرمضاني 2023| تفاصيل

يوسف عثمان
يوسف عثمان

أعلن الفنان الشاب يوسف عثمان عن خروج مسلسل بطن الحوت، من السباق الرمضاني المقبل لعام 2023، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات يوسف عثمان عبر فيسبوك

تفاصيل مسلسل بطن الحوت

حيث نشر يوسف صورة له من كواليس المسلسل، وعلق عليها قائلًا: تأجيل عرض مسلسل بطن الحوت، وعرضه خارج موسم رمضان إن شاء الله".

ويذكر أن مسلسل بطن الحوت تدور أحداثه حول صراع بين رجال الدين وتجار المخدرات، وهو من بطولة اسماء ابو اليزيد، باسم سمرة، محمد فراج، وعدد من نجوم الفن.

اعتذار يوسف عثمان عن الدوم

وفي وقت سابق، اعتذر الفنان يوسف عثمان عن تقديم برنامج المواهب الشهير، الذي اتى بعنوان “الدوم”، وذلك في موسمه الثاني الذي من المقرر ينتطلق خلال الفترة المقبلة.

وأكد يوسف عثمان لـ برنامج Et بالعربي، أن سبب اعتذاره الأساسي عن تقديم برنامج الدوم، بسبب انشغاله الدائم في تصوير مسلسله الجديد “العيلة دي".

ولم يعتذر يوسف عثمان عن تقديم برنامج الدوم فقط، بل اعتذر أيضا عن المشاركة في مسلسل حدث بالفعل، الذي كان من المقرر أن يشارك فيها بحكاية تحت الحزام.

أخر أعمال يوسف عثمان

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال الفنان يوسف عثمان مسلسل الأصلي الذي يعرض حاليًا على شاشات التلفزيون، ويشلرك في بطولته عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: ريهام عبد الغفور، منال سلامة، إيناس كامل، اسلام جمال، إيهاب فهمى، تامر نبيل، أحمد الشامي.

شاهيستا سعد، يوسف عثمان، سارة نور، جلا هشام، أشرف زكي، فتوح أحمد، كريم عبد الخالق، أيمن الشيوي، أحمد والي، أحمد عبد الحميد، طه خليفه، محمد درويش، ولاء الشريف، أحمد كشك، ميدو ماهر وعدد آخر من الفنانين.

قصة مسلسل الأصلي

وتدور أحداث مسلسل "الأصلى" في إطار اجتماعى، حول فاطمة الأصلى التى تسعى للحفاظ على تركة أبيها من الضياع وترى أنها الأحق بها من الجميع، وترفض تقسيمها على أخوتها الأربعة فايزة وفريال، وفريدة وفاروق، فيتحول رباط الأخوة إلى سلاسل من نار تحرق الجميع، والعمل تأليف أمين جمال، وإخراج أحمد حسن وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى.

تابع موقع تحيا مصر علي