عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي يواجه المقاولون العرب في لقاء "البروفة الأخيرة" قبل موقعة صنداونز

تحيا مصر

يدخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مواجهة قوية أمام نظيره المقاولون العرب، مساء غد الثلاثاء، وذلك في إطار المباراة المؤجلة من الجولة السابعة عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022/ 2023.

موعد مباراة الأهلي والمقاولون العرب

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الخامسة مساء غد الثلاثاء الموافق 7 من مارس الجاري، ويحتضن ملعب الأهلي وي السلام هذا اللقاء.

ويسعى المارد الأحمر، لتجاوز عقبة ذئاب الجبل، بالفوز باللقاء وخطف الثلاث نقاط، حتى يُعزز صدارته لقمة جدول الترتيب، والتي يعتليها برصيد 41 تقطة، مبتعدًا بفارق 3 نقاط عن أقرب ملاحقيه بيراميدز فيوتشر، أصحاب المركز الثانية والثالثة برصيد 39 نقطة لكلاهما.

على الجانب الآخر، يطمح فريق المقاولون العرب، الذي يقدم موسمًا متميزًا، في أن يُشكل عقبة للفريق الأحمر، بخطف نقطة، أو تحقيق الفوز، وبالتالي فالمباراة منتظر أن تشهد متعة وإثارة كبيرة بينهما.

مباراة المقاولون العرب بروفة الأهلي قبل مواجهة صنداونز

وتعد مواجهة الغد أمام المقاولون العرب، ليس مباراة بـ 3 نقاط للنادي الأهلي، لكنها تعتبر البروفة الأخيرة قبل موقعته المرتقبة أمام فريق صنداونز، في دوري أبطال إفريقيا.

حيث سيلاقي الأهلي، نظيره الجنوب إفريقي، في تمام الثالثة عصر السبت القبل الموافق 11 من مارس الجاري، في إطار منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

مباراة صنداونز، هي مباراة مفصلية في مشوار النادي الأهلي، الذي يحتل المركز الثالث في تلك المجموعة، برصيد 4 نقاط، من إجمالي فوزه على فريق القطن الكاميروني بثلاثية، وتعادله إيجابيًا 2/2 أمام فريق صنداونز، وتلقيه خسارة أمام فريق الهلال السوداني بنتيجة هدف دون رد.

الأهلي يأمل في الخروج بأقل الخسائر من لقاءه المنتظر أن يحتضنه ملعب بريتوريا بجوهانسبرج بجنوب إفريقيا، وذلك كي يُبقي على آماله في التأهل من تلك المجموعة، التي تأزم فيها موقفه باحتلاله المركز الثالث، بعد كلًا من صنداونز صاحب الصدارة برصيد 7 نقاط، والهلال السوداني صاحب المركز الثاني برصيد 6 نقاط.

تابع موقع تحيا مصر علي