عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي يواجه الزمالك في بطولة الدوري لكرة السلة رجال

تحيا مصر

يعود الفريق الأول لكرة السلة رجال بالنادي الأهلي لاستئناف مبارياته اليوم الاثنين عندما يستضيف نظيره فريق الزمالك في اللقاء الذي يجمع الفريقين ضمن منافسات بطولة الدوري.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

من المقرر أن تنطلق المباراة في الثامنة والنصف مساء اليوم وتقام على صالة الأمير عبدالله الفيصل بمقر النادي بالجزيرة، وتمثل أهمية كبيرة للجهاز الفني واللاعبين.

ومن المقرر أن يعقد الإسباني اوجستي بوش المدير الفني محاضرة للاعبين قبل انطلاق عمليات الإحماء للتأكيد على المهام المطلوبة من كل لاعب خلال اللقاء.

وشهد المران الأخير للفريق تركيزا كبيرا على الدفاع المنظم والهجوم السريع والرميات المختلفة من زوايا ومسافات عديدة.

مباراة الأهلي والمقاولون العرب 

وتنطلق المباراة بين الفريقين في تمام الخامسة مساء غد الثلاثاء الموافق 7 من مارس الجاري، ويحتضن ملعب الأهلي وي السلام هذا اللقاء.

ويسعى النادي الأهلي، لتحقيق الفوز وخطف نقاط المباراة، ختى يتمكن من الحفاظ على صدارته لقمة جدول الترتيب، والتي يعتليها في الوقت الحالي برصيد 41 نقطة، من إجمالي فوزه في 12 مباراة، تعادل في 5 مواجهات، ولم يتعرض لأي خسارة حتى الآن في الدوري.

أما فريق المقاولون العرب الذي يقدم موسمًا متميزًا حتى الآن باحتلاله المركز السادس برصيد 32 نقطة، فيأمل في الخروج بأقل الخسائر من هذا اللقاء، وتعطيل قطار النادي الأهلي في البطولة. 

موقف مصابي الأهلي قبل مواجهة المقاولون العرب 

ويعاني النادي الأهلي من عدة غيابات قبل مواجهة فريق المقاولون العرب، حيث غاب عن مواجهة المارد الأحمر الأخيرة أمام فريق القطن الكاميروني كلا من حسين الشحات وعمرو السولية ومحمود متولي وخالد عبد الفتاح وأحمد عبد القادر ومحمود عبد المنعم كهربا بالإضافة إلى محمد شريف الذي تعرض للإصابة أثناء المباراة وتم استبداله.

وتعرض محمد شريف لكدمة قوية شديدة في الحوض خلال مواجهة القطن الكاميروني، حيث أكد أحمد أبو عبلة، طبيب الأهلي جاهزية اللاعب للتواجد ‏مع الفريق في مباراة المقاولون العرب. 

تابع موقع تحيا مصر علي