عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصرع شاب على يد آخر إثر إصابته بطلق خرطوش في الشرقية

الشاب المتوفي
الشاب المتوفي

استقبل مستشفي أبوكبير المركزي بمحافظة الشرقية صباح اليوم الإثنين شاب في العقد الثاني من عمره جثة هامدة إثر إصابته بطلق خرطوش في الوجه على يد شاب آخر، وتم التحفظ على الجثمان تحت تصرف النيابة العامة.

تحيا مصر 

البداية عندما تلقي اللواء محمد صلاح مدير أمن الشرقية إخطاراً من اللواء محمد الجمسي مدير المباحث الجنائية بورود بلاغا من مركز شرطة أبو كبير يفيد مقتل الشاب  "أحمد ال" 21 سنة، مقيم بدائرة المركز، نتيجة إصابته بطلق ناري في الوجه على يد آخر وتم نقل الجثمان إلى مشرحة مستشفى أبو كبير المركزي تحت تصرف النيابة العامة.

الانتقال والفص

على الفور انتقل ضباط مباحث مركز شرطة أبو كبير إلى محل البلاغ، وقد تبين من التحريات مقتل الشاب "أحمد . م" 21 سنة مقيم بدائرة المركز على يد شاب آخر، حيث تبين من سؤال أسرة الشاب المجني عليه اتهمت الأسرة "محمود ع" 35 سنة، بإصابة بطلق خرطوش في الوجه تسبب في وفاته، وذلك أثناء تواجدهما معًا، بعدما عبث المتهم في سلاحه الخاص.

تحرر عن الواقعة المحضر اللازم، وتم إخطار النيابة العامة التي طلبت سرعة انتهاء تقرير الصفة التشريحية للتصريح بدفن جثمان المتوفى، كما طلبت تحريات المباحث حول الواقعة وباشرت بالتحقيقات.

مصرع شخص في حريق مصنع طوب

وفي سياق آخر كان مستشفى القرين قد استقبل الشاب "أحمد صلاح" عامل 24 سنة جثة هامدة إثر نشوب حريق هائل بمصنع طوب بقرية العزازى التابعة لمدينة أبو حماد، وتم التحفظ على الجثمان تحت تصرف النيابة العامة.

وكانت مديرية أمن الشرقية قد تلقت إخطارا من مدير المباحث الجنائية بورود بلاغا من قوات الحماية المدنية تفيد نشوب حريق هائل بمصنع طوب أحمر بقرية العزازى التابعة لمدينة أبو حماد وتمت السيطرة على الحريق، وقد نتج عن الحريق وفاة شاب وإصابة آخر.

النيابة العامة

تحرر عن الواقعة المحضر اللازم، وتم إخطار النيابة العامة التى طلبت انتداب المعمل الجنائي لبيان سبب نشوب الحريق والتأكد من وجود شبه جنائية من عدمه، وباشرت بالتحقيقات لكشف ملابسات الواقعة.

تابع موقع تحيا مصر علي