عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد محمود يعلن وفاة والده

تحيا مصر

نعى محمد محمود لاعب الأهلي السابق والاتحاد السكندري الحالي، وفاة والده، الذي وافته المنية صباح اليوم الإثنين الموافق 6 من مارس الجاري.

محمد محمود ينعي والده عبر انستجرام 

ونشر اللاعب استوري عبر حسابه الشخصي بموقع" انستجرام"، وقال: إنا لله وإنا إليه راجعون، مات أبي، اللهم اغفر له وارحمه فإنك الغفور الرحيم".  

وكان قد انتقل محمد محمود، لصفوف نادي الاتحاد السكندري، خلال الميركاتو الشتوي الماضي على سبيل الإعارة من النادي الأهلي 

غيابات الأهلي أمام المقاولون العرب بدون

في سياق مختلف ، عصف الغيابات بصفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وذلك قبل مواجهته الهامة أمام فريق المقاولون العرب ضمن منافسات المباراة المؤجلة من الجولة السابعة عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022/ 2023.

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين، في تمام الخامسة مساء اليوم الأحد الموافق 7 من مارس الجاري، على ملعب الأهلي وي السلام.

ويسعى المارد الأحمر، لتجاوز عقبة ذئاب الجبل، بالفوز باللقاء وخطف الثلاث نقاط، حتى يُعزز صدارته لقمة جدول الترتيب، والتي يعتليها برصيد 41 تقطة، مبتعدًا بفارق 3 نقاط عن أقرب ملاحقيه بيراميدز فيوتشر، أصحاب المركز الثانية والثالثة برصيد 39 نقطة لكلاهما.

على الجانب الآخر، يطمح فريق المقاولون العرب، الذي يقدم موسمًا متميزًا، في أن يُشكل عقبة للفريق الأحمر، بخطف نقطة، أو تحقيق الفوز، وبالتالي فالمباراة منتظر أن تشهد متعة وإثارة كبيرة بينهما.

تابع موقع تحيا مصر علي