عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قبل مواجهة المقاولون العرب.. الأهلي لم يُهزم في الدوري حتى الآن

تحيا مصر

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مواجهة هامة أمام نظيره المقاولون العرب، مساء غد الثلاثاء، وذلك في إطار منافسات المباراة المؤجلة من الجولة السابعة عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022/2023.

مباراة الأهلي والمقاولون العرب

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين في تمام الخامسة مساء غد الثلاثاء، ويُقام اللقاء على ملعب الأهلي وي السلام.

ويسعى المارد الأحمر، لتجاوز عقبة ذئاب الجبل، بالفوز باللقاء وخطف الثلاث نقاط، حتى يُعزز صدارته لقمة جدول الترتيب، والتي يعتليها برصيد 41 تقطة، مبتعدًا بفارق 3 نقاط عن أقرب ملاحقيه بيراميدز فيوتشر، أصحاب المركز الثانية والثالثة برصيد 39 نقطة لكلاهما.

على الجانب الآخر، يطمح فريق المقاولون العرب، الذي يقدم موسمًا متميزًا، في أن يُشكل عقبة للفريق الأحمر، بخطف نقطة، أو تحقيق الفوز، وبالتالي فالمباراة منتظر أن تشهد متعة وإثارة كبيرة بينهما. 

الأهلي لم يُهزم في الدوري 

ويعد النادي الأهلي، هو الوحيد الذي لم يتعرض لأي خسارة حتى الآن في مسابقة الدوري، فالفريق خاض 17 مواجهة، تمكن من الفوز في 12 مباراة، وتعادل أمام 5 أندية، كان آخرها التعادل الإيجابي الذي سيطر على مباراته أمام فريق الداخلية، ولم يتمكن أي فريق من إلحاقه بأي هزيمة.

المارد الأحمر هو صاحب الرقم الأكبر من حيث عدد مرات الفوز في البطولة، كذلك هو صاحب أقوى خط دفاع، باستقباله فقط 6 أهداف، كما أنه صاحب أقوى خط هجوم بتسجيله 30 هدف.

ويعتلي النادي الأهلي، صدارة جدول الترتيب برصيد 41 نقطة، ويبتعد بفارق 3 نقاط عن أقرب ملاحقيه فيوتشر وبيراميدز.

 

تابع موقع تحيا مصر علي