عاجل
الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تامر حبيب يُشيد بـ بوستر مسلسل تحت الوصاية: راقي وعالمي

بوستر مسلسل تحت الوصاية
بوستر مسلسل تحت الوصاية

حرص السيناريست تامر حبيب على الأشادة ببوستر مسلسل تحت الوصاية، والتي تقوم ببطولته الفنانة منى زكي، والذي من المقرر أن يشارك في رمضان المقبل 2023.

تحيا مصر يرصد لكم أشادة تامر حبيب ببوستر مسلسل تحت الوصاية 

ونشر تامر حبيب بوستر مسلسل تحت الوصاية عبر خاصية ستوري على حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلق: إذا كان الأفيش حلو وراقي وعالمي النزعة كده، يبقى أكيد إن شاء الله هنتفرج على مسلسل حلو قوي، ومبروك تاني وتالت ورابع ياصحابي ياجامدين.

تامر حبيب على انستجرام

برومو مسلسل تحت الوصاية

وسب وطرحت قناة dmc البرومو التشويقي لـ مسلسل تحت الوصاية وظهرت منى زكي خلال البرومو التشويقي لـ مسلسل تحت الوصاية حاملة لطفل في يديها وطفلة بجانبها وتهرب إلى مقبرة زوجها، وعلى وجهها علامات الخوف والذعر، ليس هذا فقط بل عندما وصلت إلى مقبرة زوجها انهارت من البكاء، ورددت: أنا حاولت أقسم بالله.. وآسفة على اللي هعمله يا حبيبي والله بس مكنش عندي حل تاني.. أنا تعبت أوي.

مسلسل تحت الوصاية

مسلسل تحت الوصاية يضم عدد كبير من نجوم الفن ومنهم: منى زكي، نسرين أمين، مها نصار، دياب، وعددا آخر من الفنانين، والعمل من تأليف خالد وشيرين دياب وإخراج محمد شاكر خضير، وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي تشويقي، حيث تسعى منى زكي ضمن أحداث المسلسل في الحصول على ميراث زوجها، وتدخل في صراع مع عائلته، وتلجأ بعدها إلى المجلس القويم لحقوق المرأة.

أحمد حلمي يُهنى منى زكي بمسلسل تحت الوصاية

وسبق وحرص الفنان أحمد حلمي على تهنئة زوجته منى زكي بمسلسلها الجديد تحت الوصاية، والمقرر أن يشارك ضمن مسلسلات رمضان المقبل، ونشر أحمد حلمي برمو مسلسل تحت الوصاية عبر حسابه بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وعلق: بالنجاح والتوفيق يامنى ولكل الممثلين ولكل طاقم العمل اللي اشتغلتوا في المسلسل وللمخرج محمد شاكر والمؤلفين خالد دياب وشرين دياب .. مبروووك.

آخر أعمال منى زكي

يذكر أن أخر أعمال الفنانة منى زكي مشاركتها في فيلم “أصحاب ولا أعز"، الذي عرض على منصة نتفلكس الرقمية، وعرض الفنانة منى زكي لحملة هجوم مريعة، وذلك بسبب اتهام العمل بالتشجيع على المثلية الجنسية والشذوذ الجنسي، فضلا عن الخيانة الزوجية.

تابع موقع تحيا مصر علي