عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خاص| نهال عنبر عن شائعات تجاهل النقابة لأزمة علا غانم: مينفعش نفضح أسرار حد

نهال عنبر
نهال عنبر

تحدثت الفنانة نهال عنبر عضو نقابة المهن التمثيلية عن حقيقة تجاهل النقابة أزمة الفنانة علا غانم، والتي أثيرت خلال الفترة الماضية.

تحيا مصر يرصد لكم حقيقة تجاهل النقابة لأزمة علا غانم

وقالت نهال عنبر في تصريحات خاصة لموقع تحيا مصر: كل واحد ليه أسرار ومينفعش أننا نفضح الاسرار دي، والناس اللي قالت أن النقابة  مش مهتمة بالقضية بتاعتها مش هعلق عليهم ولا هرد.

أشرف زكي يعلق على أزمة علا غانم

وسبق وعلق الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، على أزمة الفنانة علا غانم الأخيرة مع زوجها، وذلك خلال لقاء له عبر برنامج “ET بالعربي”وقال: لم أتأخر في التدخل في أزمة علا غانم.. أنا كنت دايما على تواصل معاها، ومتابع من أول لحظة، مش شرط دا يكون معلن.. واحنا مبنتأخرش عن أي فنان في أي محنة أو مشكلة سواء نقابية أو لا، لكن لينا حدود في التدخل".

روجينا تدعم علا غانم

كما حرصت الفنانة روجينا على دعم علا غانم، حيث قالت: "العنف ضد المرأة شيء مؤلم، علا غانم بتمر بأزمة صحية غير الأزمة النفسية اللي هي فيها، ربنا يشفيها وترجع لجمهورها بالسلامة، لأن كلنا بنحبها وبندعمها".

علا غانم تصاب بارتجاج في المخ

وسبق وكشف الصحفي هاني عزب تعرض الفنانة المصرية علا غانم لأزمة صحية إثر التعدي عليها من قبل زوجها، وكتب  عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: علا غانم تخضع لعملية جراحية صباح غداً السبت بعدما تم إكتشاف اصابتها بشرخ في أصبع اليد اليسري، إصابات علا بالغة الصعوبة حيث تعاني أيضا من شرخ فى الضلع السادس  بالقفص الصدري بجانب تعرضها لارتجاج فى المخ.

وتابع: على مدار 3 أيام كانت في منزلها ولم تكتشف تلك الإصابات كانت تتعامل معهم علي اساس إنهم كدمات نتيجة التعدى الذى وقع عليها من قبل زوجها  بمعاونة آخرين، وعلا كانت تعانى من السخونية الشديدة وبسبب الارتجاج كانت في حالة عدم تركيز ونائمة طوال الوقت وبعد عرضها علي الطبيب تم إكتشاف الإصابات البالغة وتحديد الجراحة العاجلة التى ستخضع لها.. ٣ ايام تعانى من السخونية.. وبتتعرض للاغماء وفي حالة عدم تركيز.

تابع موقع تحيا مصر علي