عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نبيلة عبيد عن علاقتها بـ نادية الجندي: بنسأل على بعض طول الوقت

نبيلة عبيد ونادية
نبيلة عبيد ونادية الجندي _ أرشيفية

كشفت الفنانة  نبيلة عبيد عن علاقتها بالفنانة نادية الجندي، وذلك خلال ندوة تكريمها، بفعاليات اليوم الثاني من مهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة في دورته السابعة.

تحيا مصر يرصد طبيعة علاقة نادية الجندي ونبيلة عبيد.

ندوة نبيلة عبيد في مهرجان أسوان

وقالت نبيلة عبيد: علاقتي أنا ونادية الجندي خلاص بقى فيه مصالحة.. مش مجرد بوستها قدام الجمهور وحضنتها.. لا بنسأل على بعض طول الوقت.

وتكرم إدارة المهرجان في حفل الافتتاح نجمة مصر الأولي نبيلة عبيد والإعلامية الكبيرة درية شرف الدين، والنجمة الإسبانية كوكا إسكريبانو، والمخرجة الهولندية ميكا دي يونج، والمخرجة التونسية الكبيرة سلمى بكار، واختارت ادارة المهرجان الفيلم الراوئي القصير "عيد ميلاد سارة - Sarah’s Birthday" ليعرض عقب حفل الافتتاح في عرضه العالمي الأول، وهو من إنتاج هيئة بلان انترناشيونال إيجيبت بالتعاون مع المجلس القومي للمرأة.

تكريم نبيلة عبيد في مهرجان أسوان

تحدثت الفنانة نبيلة عبيد، عن تكريمها في مهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة، وقالت: أنا مبسوطة جداً لأن التكريم جالي في الوقت المناسب، والمهرجان ده مخصوص للمرأة وبيقدم كل قضايا المرأة وأنا أكتر واحدة قدمت قضايا المرأة وأنا سعيدة.

وأضافت نبيلة عبيد: أنا قدمت قضايا كتير عملت أكتر من 90 فيلم كلهم عن المرأة، معتقدش إن لسه فيه قضايا مقدمتهاش عن المرأة.

واختتمت الفنانة نبيلة عبيد حديثها مؤكدة أن الجمهور حتى الآن يحب عفويتها في اللقاءات التليفزيونية، وأن الجمهور بيحب عفويتي لأني طبيعية.

في حوار تليفزيوني سابق للفنانة نبيلة عبيد، كشفت الفنانة عن الفيلم الذي ندمت علي تقديمه بشكل كبير وتمنت عدم المشاركة فيه، مشيرة أنه لم يضيف لها أي إضافة فنية أو حتي شهرة.

الفيلم الذي ندمت علي تقديمه نبيلة عبيد


وتحدثت الفنانة نبيلة عبيد عن أسباب ندمها على تقديم عدة أفلام في سوريا ولبنان و نيجيريا فقالت: “ندمت لأنني اعتقدت وقتها أن تلك الأفلام ستحقق لي الشهرة والانتشار، عند عودتي لمصر اكتشتفت أنني لم أحقق شيئا وأضعت وقتي في أفلام غير جيدة، خاصةً فيلم (شباب في محنة)”.

وأضافت نبيلة عبيد:”لذلك حاولت تغيير بعد عودتي وكانت روايات إحسان عبد القدوس بداية هذا التغيير”

تابع موقع تحيا مصر علي