عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أيوب: نتعرض لظلم تحكيمي فى وجود الـ VAR لأننا فريق غير جماهيري

أحمد أيوب
أحمد أيوب

قال أحمد أيوب المدير الفني لفريق حرس الحدود، أن فريقه يتعرض لظلم تحكيمي كبير خلال مباريات الفريق بمسابقة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم، خاصة بعدما تعرض لظلم في مواجهة الأمس أمام فريق سيراميكا كليوباترا بالدوري المصري. 

أحمد أيوب: حرس الحدود يتعرض للظلم التحكيمي في جميع المباريات 

وقال أحمد أيوب فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" الأزمة ليست فى مباراة الحرس أمام فريق سيراميكا كليوباترا فقط، بل نتعرض للظلم التحكيمي فى جميع المباريات.

وأضاف:" أتعجب من وجود أخطاء تحكيمية فى ظل وجود تقنية حكم الفيديو VAR ووجود حكم يشاهد اللقطة أكثر من مرة من أجل إتخاذ قرار.

وتابع:" أري أن السبب أننا فريق غير جماهيري ، لذلك نتعرض للظلم التحكيمي، وأتم:" سنشكو طاقم تحكيم مباراة سيراميكا بعد تعرضنا للظلم التحكيمي.

أحمد أيوب يهاجم التحكيم بعد تعادل الحرس أمام سيرميكا كليوباترا 

وقال أحمد أيوب فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" هدف مصطفي زيكو لفريقي حرس الحدود أمام سيراميكا، صحيح بشهادة الجميع، ولا أعلم لماذا الحكم رفض احتسابه، وأنا تم حرماني من ثلاث نقاط، أنا أطالب بحقي، لأن أنا كل نقطة مهمة بالنسبة لفريقي، من أجل البقاء في الدوري.

وأضاف:" سجلت هدف صحيح وإلغاءه مؤثر على مسيرة فريق كامل، أنا لو كنت فزت على سيراميكا كنت تخطيت 4 فرق أمامي، أنا لا أشكك في أي حكم ولكن انا تعرضت لظلم تحكيمي أمام فريق سيراميكا، من حكم عاد من إيقاف، نحن نتعرض لظلم تحكيمي وذلك لا يصح معنا نحن فريق ننتمي لمؤسسة كبيرة، ونتعرض للظلم لأننا فريق غير جماهيري.

وتابع:" في مباراة حرس الحدود والاتحاد السكندري، كان لي ركلة جزاء ولم تحتسب، وتعرضت للظلم، ومن المفترض بوجود حكم الفيديو يكون لا يوجد أي ظلم لأي فريق.

تابع موقع تحيا مصر علي