عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسلات رمضان 2023.. عرض مسلسل ستهم لـ روجينا على قناة النهار

روجينا
روجينا

أعلنت قناة النهار عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، عرض مسلسل ستهم لـ الفنانة روجينا على شاشتها، خلال الموسم الرمضاني المقبل لعام 2023.

تحيا مصر يرصد تفاصيل قناة عرض مسلسل ستهم في رمضان

تفاصيل مسلسل ستهم

وتدور أحداث مسلسل ستهم الذي يكتبه السيناريست ناصر عبد الرحمن، ويخرجه رؤوف عبد العزيز، في إطار اجتماعي إنساني، مستوحى من قصص حقيقية، حيث يستلهم المسلسل أحداثه من سيرة 4 سيدات مُكافحات، حصلن على إشادات مجتمعية ضخمة، وهن الأسطى أم فارس والتي تعمل كهربائية تأسيس وتشطبيات، وقصة سيدة أخرى من محافظة الدقهلية تعمل في مصانع الطوب.

وتتضمن أحداث المسلسل، سيرة المعلمة عفاف التي ارتدت الجلباب الصعيدي، واشتهرت في مجال بيع البطيخ بأكبر الأسواق، وسط كبار التجار، فضلًا عن بهية من محافظة بني سويف، والتي حظيت قصتها بإشادات واسعة، كونها اضطرت للعمل في المهن الشاقة، بعد تعرض زوجها لحادث، كما أنها باعت كليتها مقابل 25 ألف جنيهًا، لسداد ديونها.

روجينا تشكر الداعمين لزوجها

وفي وقت سابق، حرصت الفنانة روجينا على شكر كل من دعم زوجها الفنان والنقيب الحالي أشرف زكي، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

وكتبت روجينا: الحمد والشكر لله، وشكرا ثقة الجمعية العمومية، وشكرا على كل الحب لاشرف امبارح كانت مظاهرة حب فى اشرف ذكى امبارح ربنا طبطب عليك وفرحك بحب زملائك.

وتابعت: عارفة ان دا بيحملك مسؤلية اكبر وجهد اكبر وعمل اكتر للاعضاء تجاه هذا الدعم والحب، دامت الجمعية العمومية قوية، دام مجلس نقابة قوى، دام نقيب انسان وقوى، ربنا يوفقك دايما لصالح المهنة والزملاء.

تريند اقعدي انتي لـ روجينا 

وسبق وأن علقت الفنانة روجينا لأول مرة، على تصدرها التريند بمقطع “أقعدي انتي”، وذلك خلال لقائها ببرنامج et بالعربي.

وقالت روجينا: أنا تفاجأت جدا بالتريند بتاع “أقعدي انتي” وكنت مشغولة ومركزة في ورق مسلسل بعمله، ولقيت صحابي بيقولوا ليا أستني أقعدي قولتلهم إيه أقعدي دي؟ وبعدين فهمت لما المتابعين بعتوا ليا المقلب.

وتابعت روجينا، قائلة: استغربت جدًا لما عرفت إن حيلهم بينهم بقاله 13 سنة، وساعتها كنت خايفة جدًا من البنت اللي معايا في البرنامج وكنت حاسة أنها هتقوم تضربني بالقلم و بدافع عن نفسي وبقولها أقعدي إنتي لأني كنت خايفة.. ودي مش أول مرة اتصدر التريند بسبب مشهد زي ما حصل قبل كدا في مسلسل البرنس وشخصية فدوى “يا عمري”.

تابع موقع تحيا مصر علي