عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نبيلة عبيد على هامش ندوتها في مهرجان أسوان لأفلام المرأة: ضحيت بالأمومة من أجل الفن

تحيا مصر

أشارت الفنانة القديرة نبيلة عبيد، إلى أن فكرة إنجاب الأطفال لم تكن تشغلها ولكن كان اهتمامها منصبًا على الفن، وذلك خلال ندوتها في مهرجان أسوان لأفلام المرأة.

تحيا مصر يرصد تصريحات نبيلة عبيد عن الأمومة.

ندوة تكريم نبيلة عبيد في مهرجان أسوان

وقالت عبيد: فكرة الجواز والخلفة مكنتش بفكر فيها ومكنتش في دماغي، ضحيت بأمومتي من أجل الفن، عكس الجيل الحالي، بيفكروا في الجواز والخلفة، ولكن كان معايا كتاب بيقدموا لي أفكار، ولازم يكون عنصر المرأة موجود وبقوة.

نبيلة عبيد تنعي مجدي الطيب


نعت الفنانة نبيلة عبيد عبر حسابها بموقع تبادل الفيديوهات والصور «إنستجرام» الناقد السينمائي مجدي الطيب والذي رحل عن عالمنا منذ ساعات قليلة.

ونشرت نبيلة عبيد صورة الناقد الراحل وعلقت عليها قائلة: «أعزي الأسرة الصحفية و الفنية بوفاة الناقد السينمائي الكبير مجدي الطيب الذي كان مثالا للناقد المحترم والصديق للجميع من أهل الفن والسينما.. خالص العزاء لأسرته و محبيه».

تحدثت نبيلة عبيد عن أكثر موقف أثر بها بعد زلزال سوريا وتركيا المدمر الذي راح ضحيته 22 ألفا و327 ونجاة 80 ألفا و278 مصابا

وقالت نبيلة عبيد : «متأثرة جدًا بالمأساة الفظيعة اللي بنتابعها كل يوم للشعب التركي والسوري».

واستكملت الفنانة نبيلة عبيد كلامها قائلة: «وهو الست اللي ولدت تحت الأنقاض واللي ساعدها راجل وأتوفت بعد الولادة على طول وهو أخد البنت وخرج من تحت الأنقاض.. حاجة لغاية دلوقتي مخلياني مش بنام أبدًا.

وقالت أيضًا: «عايزة أعرف مصير الطفلة دي فين وقلبي واجعني عليها جدًا وعليهم كلهم ونفسي أروح اشترك معاهم، ولو عند حد ياريت يتواصلوا معايا وأنا مستعدة أخدها يارب يشيل عنا ويشيل عن العالم كله يارب».


صرحت الفنانة نبيلة عبيد من قبل خلال اللقاءات الصحفية والتليفزيونية عن زيجاتها السابقة، مشيرة إلى أنها تزوجت خمس مرات، وكانت أول زيجة لها وهى بالصف الأول الثانوي من المخرج عاطف سالم عام 1963 وذلك قبل تصوير فيلم “رابعة العدوية”.

وصرحت أن سبب قبول أسرتها أن تتزوج في سن صغير هو تأثير أحد أقاربها على والدها بأنه سيحقق لها النجاح ويحافظ عليها.

نبيلة عبيد تكشف عن سبب موافقتها على الزواج في سن صغير

وكشفت نبيلة عبيد أن سبب موافقتها على الزواج كان من أجل اقتحام عالم الفن، وهو زواج لمجرد المصلحة فقط، لكي تحقق أحلامها من خلاله، وأكدت على أنه عاملها بقسوة شديدة، وتم الطلاق بعد أربع سنوات بسبب رغبته فى أن تعتزل التمثيل وهو الأمر التي رفضته الفنانة نبيلة عبيد بشدة.

تابع موقع تحيا مصر علي