عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الزمالك يرتدي زيه التقليدي أمام الترجي التونسي في دوري أبطال إفريقيا

فريق الزمالك
فريق الزمالك

عقد مساء اليوم الاثنين الاجتماع الفني لمباراة الزمالك والترجي التونسي، المقرر لها غدا الثلاثاء باستاد الجيش ببرج العرب، في إطار مباريات الجولة الرابعة لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

الزمالك يرتدي قميصه الأساسي أمام الترجي بدوري الأبطال 

وتم الاتفاق على ارتداء الزمالك لزيه التقليدي باللون الأبيض ” القميص الأبيض والشورت الأبيض” في حين يرتدي حارس المرمى زيه باللون الأخضر، فيما يرتدي الترجي زيه التقليدي ” القميص باللونين الأحمر والاصفر والشورت الأحمر” في حين يرتدي حارس المرمى زيه باللون الأزرق.

حضر الاجتماع من نادي الزمالك كل من العميد أحمد حسني المدير الإداري ومصطفى ميلا مسؤول المهمات وباسم زيادة من العلاقات العامة، بالإضافة إلى طاقم التحكيم الكاميروني المكلف بإدارة المباراة، بجانب مسؤولي نادي الترجي التونسي.

قائمة الزمالك لمواجهة الترجي التونسي في إفريقيا 

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، عن قائمة فريقه لخوض مباراة الترجي التونسي ، المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل في الجولة الرابعة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

حراسة المرمى : محمد عواد – محمد صبحي – محمد نديم

خط الدفاع : حمزة المثلوثي – محمود حمدي ” الونش” – محمد عبد الغني – محمود شبانة – حسام عبد المجيد – محمد طارق – أحمد فتوح.

خط الوسط : محمد أشرف “روقا” – عمرو السيسي – نبيل عماد دونجا – سيد عبد الله “نيمار” – سيف جعفر – أحمد سيد “زيزو” – مصطفى شلبي – أحمد بلحاج – إبراهيما نداي.

خط الهجوم : سيف الدين الجزيري – ناصر منسي – يوسف أسامة نبيه – سامسون أكينيولا.

أمير مرتضى منصور يعود للزمالك غدًا قبل مواجهة الترجي التونسي 

أسفرت قرعة البطولة العربية لكرة القدم في النسخة الحالية تحت مسمى كأس الملك سلمان 2023 عن وقوع الزمالك في المجموعة الثالثة برفقة أندية النصر السعودي والمتأهل من (الشباب والقوة الجوية العراقي / المريخ السوداني وتشرين السوري) المتأهل من (فحمان والاتحاد المنستيري / المحرق البحريني والسيب العماني).

وحضر أمير مرتضى المشرف على الكرة مراسم القرعة التي أجريت في المملكة العربية السعودية، ومن المقرر أن يعود إلى القاهرة غدا الثلاثاء للتواجد في لقاء الفريق الأول لكرة القدم بالنادي أمام الترجي التونسي في الجولة الرابعة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا والمقرر لها في التاسعة مساء الغد ببرج العرب.

ويشارك الزمالك في البطولة العربية من الدور الثاني الذي سيكون بنظام دورة مجمعة في المملكة العربية السعودية بمشاركة 16 ناديًا.

تابع موقع تحيا مصر علي