عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فيليكس: أحب اللعب مع تشيلسي في دوري الأبطال لأنه يظهر مدى جودتنا

جواو فيليكس
جواو فيليكس

تحدث اللاعب الدولي البرتغالي جواو فيليكس، مهاجم فريق تشيلسي الإنجليزي، عن مباراة فريقه أمام فريق بوروسيا دورتموند في إياب دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا، غدًا، الثلاثاء، في تمام الساعة العاشرة مساءً.

وقال فيليكس:" نحن لا نشعر بأي ضغط، لأن هذا عملنا، يجب أن نستمتع وأن نفُز بالمباريات، ثقتنا عالية للغاية ويجب أن نفوز".

وأكمل:" إذا فعلنا الأشياء بشكل صحيح سوف نفوز، أحب اللعب في دوري أبطال أوروبا، والكل هنا يحب ذلك أيضًا، إنها مسابقة مميزة للغاية وتظهر مدى جودة الفرق الكبرى وأتمنى أن نتمكن من الاحتفال بعد 90 دقيقة ".

وتطرق للحديث عن طرده في مباراته الأولى مع تشيلسي قال فيليكس: " لم أخذ بطاقات حمراء طوال مسيرتي سوى مرتين فقط، لذلك كان الأمر يبدو غريبًا حقًا بالنسبة لي".

وأردف: " كنت ألعب جيدًا وأحب اللعب مع الفريق، للأسف أشهر لي الحكم هذه البطاقة ولكن هذا يحدث في عالم كرة القدم، تلك الأشياء تحدث باستمرار مع الكثير من اللاعبين والنجوم ليس أنا فقط ".

وأتم: " الشئ الوحيد الصعب الذي شعرت به حينها كان بسبب أنها مباراتي الأولى مع الفريق، كان الفريق يعش حالة نادرة وجميلة وقتها، كنت أريد أن أُكمل في تلك الأجواء وأن أحرز هدفًا في مباراتي الأولى ".

وحقق تشيلسي  فوزًا بشق الأنفس على ليدز يونايتد بالدوري الإنجليزي الممتاز على نظيره ليدز يونايتد، بهدف دون مقابل سجله اللاعب ويسلي فوفانا ويعتبر هو هدف تشيلسي الوحيد في المباراة على ملعب "ستامفورد بريدج" في إطار الجولة الـ 26 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

ويعتبر فوز تشيلسي هو الأول للفريق بعد 6 مباريات بدون تحقيق أي انتصار منذ الفوز على فريق كريستال بالاس، في الجولة الـ 20 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

بتلك النتيجة، ارتفع رصيد تشيلسي للنقطة 31 في المركز العاشر، بينما توقف رصيد ليدز يونايتد عند النقطة الـ 22 في المركز الـ 17 بفارق نقطة عن إيفرتون صاحب المركز الـ 17 والذي يعتبر مركزًا خطرًا في جدول الترتيب نظرًا لإقترابه من الهبوط إلى دوري الدرجة الأولى " التشامبيونشيب ".

تابع موقع تحيا مصر علي