عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عضو لجنة العفو الرئاسي: لن نكون سببًا في خروج أي شخص يهدد حياة المواطنين

العفو الرئاسي
العفو الرئاسي

كشف النائب طارق الخولي، عضو لجنة العفو الرئاسي، مستجدات  العفو عن دفعة جديدة بالعفو الرئاسي، قائلًا: "نقوم بإنهاء إجراءات العفو الرئاسي عن 30 شخص من المحبوسين".

تحيا مصر

وأضاف  عضو لحنة العفو الرئاسي، خلال مداخلة تليفونية ببرنامج "مساء دي إم سي"، المذاع على فضائية "دي إم سي"، مع الإعلامية إيمان الحصري، مساء يوم الاثنين، :" لجنة العفو الرئاسي لن تكون سببًا في خروج أي شخص يهدد حياة المواطنين".

 إجراءات العفو الرئاسي عن 30 شخص من المحبوسين

وتابع : "نتوجه بالتحية للنيابة العامة ووزارة الداخلية على جهودها في ملق العفو الرئاسي".

وكان قد أكد النائب طارق الخولي عضو لجنة العفو الرئاسي، إنه منذ إطلاق الرئيس عبد الفتاح السيسي لدعوة الحوار الوطني وإعادة تفعيل لجنة العفو الرئاسي في ابريل الماضي و هناك معالجة لكل الأطراف للتحديات الرئيسية بشكل يتسم بالمرونة واحتواء للأزمات.

وأضاف "الخولي"، أن ما شهدناه مؤخرا من قبل وزارة الداخلية والدور الكبير الذي قامت به في احتواء أزمة منطقة الوراق بمحافظة الجيزة والافراج عن كل المحبوسين في الاحداث الاخيرة، مشيرًا إلى أن هذا التعامل بشكل مختلف يفوت الفرصة علي كل المتربصين بالدولة المصرية والاصطياد في الماء العكر بشكل مكثف  ولاستغلال التحديات وتحويلها الي ازمات للوقيعة بين المواطنين والدولة.

 العفو الرئاسي: اللجنة بأنها مستمرة في عملها

وأرجع" الخولي" سرعة إستجابة اللجنة إلي أن لجنة العفو الرئاسي يتم دعمها بشكل كبير من الرئيس عبد الفتاح السيسي، كما وجه الشكر إلي وزير الداخلية والنائب العام علي دعمهم لعمل اللجنة، الأمر الذي يسهم بشكل كبير في قدرة اللجنة علي أداء المهمة المنوطة بها وعبر عن سعادته بحل أزمة جزيرة الوراق الاخيرة والافراج عن جميع المحبوسين وتفويت الفرصة علي كل الاطراف المتربصة التي تسعي بشكل مستمر إلي بناء الأكاذيب وإفتعال الأزمات وتضخيمها رغبة منهم في هدم الدولة المصرية.

وتؤكد اللجنة بأنها مستمرة في عملها، ومتطلعة لمزيد من النجاحات في هذا الملف.

تابع موقع تحيا مصر علي