عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

في مسلسل العائلة والناس.. ريهام عبد الغفور تستعيد ذكريات أول وقوف لها أمام الكاميرا

ريهام عبد الغفور
ريهام عبد الغفور - نهال عنبر

حرصت الفنانة ريهام عبد الغفور على مشاركة الجمهور والمتابعين، صورة لها من مسلسل العائلة والناس، والذي يعتبر أول أعمالها الفنية، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات ريهام عبد الغفور عبر فيسبوك

وعلقت ريهام عبد الغفور على الصورة قائلة: "أول مرة أقف قدام كاميرا في حياتي"، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين، وعلق الفنان خالد سرحان عليه قائلًا: كنا مع بعض فاكرة.

تعليق ريهام عبد الغفور على ظهورها في أكثر من عمل

وفي وقت سابق، خرجت الفنانة ريهام عبد الغفور لتوضح سبب ظهورها في أكثر من عمل فني على الساحة في الفترة الاخيرة، حيث تم عرض لها عدد من الأعمال الدرامية واحدة تلو الأخر، مشيرة إلى أنها لم تخطط لذلك وليس لها القرار في موعد عرض الأعمال.

وكتبت ريهام عبد الغفور عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: أنا صورت الأعمال دي علي مدار  سنتين تقريباً وكان وقت عرضهم مختلف  مش ورا بعض بس طبعاً انا مليش دور أو قرار في وقت عرض الاعمال  عموماً انا اتعلمت حاجة في حياتي  إن ربنا ما بيعملش غير الخير  بس اكيد  اللي حصل ده حيبقي في حساباتي اكتر الفتره اللي جاية.

أخر أعمال ريهام عبد الغفور

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال الفنانة ريهام عبد الغفور مسلسل الأصلي، الذي يعرض حاليا على شاشة تلفزيون قناة دي إم سي، وتدور أحداثه حول شخصية محورية وهي «فاطمة الأصلي» ابنة المعلم سيد الأصلي من كبار تجار قطع غيار السيارات، يتزوج على «أم فاطمة» زوجة ثانية.

وينجب منها ثلاث بنات وولدًا، ومع ذلك تبقى فاطمة هي الأقرب إليه، وهي ذراعه اليمين في تجارته، حتى تشرب منه الصنعة والخبرة كاملة، لكن عند وفاته تتغير الأمور بشكل كبير داخل العائلة.

ويشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: ريهام عبد الغفور، منال سلامة، إيناس كامل، اسلام جمال، إيهاب فهمى، تامر نبيل، أحمد الشامي، شاهيستا سعد، يوسف عثمان، وغيرهم.

تابع موقع تحيا مصر علي