عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تشييع جنازة «يوسف مصطفى» الذى قتل بطلقة طائشة في الغربية

جنازة الطالب يوسف
جنازة الطالب يوسف

شيع المئات من الاهالى جنازة الشاب " يوسف مصطفى"، الذى قتل نتيجة اصابته بطلقة طائشة من سلاح نارى، من مسجد عوارة، فى مدينة طنطا، بمحافظة الغربية.

تحيا مصر 

حيث أدى المئات من الأهالى صلاة الجنازة عقب صلاة العصر من مسجد عوارة وتم دفنه فى المقابر وسط انهيار أسرته وأصدقائه، مرددين الدعوات له بالرحمة والمغفرة.

تفاصيل الواقعة

وتعود الواقعة، عندما نجح فريق البحث الجنائى بالغربية، من كشف ملابسات مقتل شاب فى العقد الثانى من العمر، وتم ضبط المتهم بقتله عن طريق إطلاقه طلقة نارية بالخطأ، اصابته واودت بحياته فى الحال، وتم ايداعه فى ديوان عام القسم لعرضه على النيابة العامة. 

وكانت قد كشفت تحريات مباحث قسم ثان طنطا، تفاصيل الواقعة، حيث تبين أن المجني عليه والمتهم ومعهم صديق أخر، متواجدين فى شقته، وأثناء عبثهم " بالسلاح النارى "، المملوك لزوج والدة احدهم، خرجت طلقة بالخطأ استقرت فى جسد المجنى عليه، وتم نقله لمستشفى الجامعة، ولكن لفظ انفاسه الاخيرة فى الحال.

ترجع أحداث الواقعة إلى تلقي اللواء محمد عمار مدير أمن الغربية، إخطارًا من مأمور قسم شرطة طنطا، بورود بلاغات من الاهالى، تفيد بإصابة شاب يدعى "يوسف.م" في العقد الثانى من العمر، بطلقة نارية أثناء تواجده مع اثنين من أصدقائه داخل شقة سكنية، وتم نقل الشاب للمستشفى الجامعي لكنه لفظ أنفاسه الأخيرة في الحال.

النيابة العامة

 وتحرر المحضر اللازم وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، واخطرت النيابة العامة للتحقيق واتخاذ اللازم.

تابع موقع تحيا مصر علي