عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على نتيجة آخر مباراة بين الأهلى والمقاولون قبل صدام اليوم

تحيا مصر

يلتقي النادي الأهلي ، اليوم الثلاثا، بنظيره فريق المقاولون العرب، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة الخامسة مساءً ضمن منافسات بطولة الدوري المصري.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة الأهلي والمقاولون العرب عبر قنوات اون تايم سبورت.

نتيجة آخر ظهور للأهلى والمقاولون في الدوري 

تعادل الاهلى مع المقاولون العرب بهدف لكل فريق فى آخر ظهور بمسابقة كأس مصر، وسجل الهدف الوحيد للمارد الأحمر كريم فؤاد لاعب الفريق في الدقيقة الـ68 من عمر المباراة.

ولكن انتهت أحداث المباراة بفوز النادي الأهلي بركلات الجزاء علي نظيره المقاولون العرب ضمن بطولة كأس مصر.

موعد مباراة الأهلي والمقاولون العرب

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين في تمام الخامسة مساء اليوم الثلاثاء الموافق 7 من مارس الجاري، ويُقام اللقاء على ملعب الأهلي وي السلام.

ويسعى النادي الأهلي، لتحقيق الفوز وخطف نقاط المباراة، ختى يتمكن من الحفاظ على صدارته لقمة جدول الترتيب، والتي يعتليها في الوقت الحالي برصيد 41 نقطة، من إجمالي فوزه في 12 مباراة، تعادل في 5 مواجهات، ولم يتعرض لأي خسارة حتى الآن في الدوري.

أما فريق المقاولون العرب الذي يقدم موسمًا متميزًا حتى الآن باحتلاله المركز السادس برصيد 32 نقطة، فيأمل في الخروج بأقل الخسائر من هذا اللقاء، وتعطيل قطار النادي الأهلي في البطولة. 

موقف مصابي الأهلي قبل مواجهة المقاولون العرب 

ويعاني النادي الأهلي من عدة غيابات قبل مواجهة فريق المقاولون العرب، حيث غاب عن مواجهة المارد الأحمر الأخيرة أمام فريق القطن الكاميروني كلا من حسين الشحات وعمرو السولية ومحمود متولي وخالد عبد الفتاح وأحمد عبد القادر ومحمود عبد المنعم كهربا بالإضافة إلى محمد شريف الذي تعرض للإصابة أثناء المباراة وتم استبداله.

وتعرض محمد شريف لكدمة قوية شديدة في الحوض خلال مواجهة القطن الكاميروني، حيث أكد أحمد أبو عبلة، طبيب الأهلي جاهزية اللاعب للتواجد ‏مع الفريق في مباراة المقاولون العرب. 

تابع موقع تحيا مصر علي